الصراع يشتعل.. يوفنتوس يصدم برشلونة بالاجتماع مع والد نيمار

تاريخ النشر: 18/07/2019
1306
منذ 4 سنوات
الصراع يشتعل.. يوفنتوس يصدم برشلونة بالاجتماع مع والد نيمار

يستهدف بشكل مفاجئ نادي يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن نيمار يرغب في الرحيل عن صفوف فريقه، من أجل العودة لبرشلونة الإسباني من جديد.

وكشفت شبكة "رأي سبورت" التليفزيونية الإيطالية، أن والد نيمار ووكيله جونيور دا سيلفا، اتفق على عقد اجتماع مع المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيسي خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت أن والد نيمار سيعقد اجتماع مع إدارة يوفنتوس، للاتفاق على البنود الشخصية في تعاقد نجله مع السيدة العجوز، خاصة أن النادي الإيطالي دخل بقوة في الساعات الماضية على خط المفاوضات مع والده ووكيله.

وأكدت الشبكة الإيطالية الشهيرة، أن والد نيمار سيتوجه إلى تورينو للحديث مع المدير الرياضي ليوفنتوس، لبحث تفاصيل انتقاله لبطل الدوري الإيطالي، خاصة أن باريس سان جيرمان موافق بشدة على رحيله لأي فريق بإستثناء برشلونة.

ورفض باريس سان جيرمان المبلغ المالي، المعروض من برشلونة قليل للغاية ولا يكفي، لإتمام قيمة الـ 222 مليون يورو، والتي حددها من قبل النادي الباريسي للتخلي عن نيمار.




اقرأ أيضا

صدمة لبرشلونة.. نيمار ينتظم في تدريبات باريس سان جيرمان

برشلونة يحسم صفقة "خليفة نيمار" من سانتوس

حمل تطبيق سعودي الآن