صورة| عموري سليم.. والهلال يجهز لـ"مفاجأة الموسم"

تاريخ النشر: 17/07/2019
5327
منذ 4 سنوات
صورة| عموري سليم.. والهلال يجهز لـ"مفاجأة الموسم"

أجرى النجم الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، صانع ألعاب نادي الهلال، فحوصات صباح اليوم الأربعاء، في مركز "فيفا" الطبي. 

ويغيب عموري عن الملاعب، منذ شهر أكتوبر الماضي، عندما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في إحدى مباريات نادي الهلال، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الفحوصات التي أجراها عموري، أثبتت سلامته 100%، وإمكانية عودته إلى الملاعب، حسب رؤية الجهاز الفني للفريق الأول.

ونتائج الفحوصات الطبية التي أجراها عموري، في مركز "فيفا"، بدولة الإمارات العربية، جاءت مطابقة لنتائج الكشف الذي خضع له في مدينة برشلونة الإسبانية.

وفي نفس السياق، يعقد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، اجتماعًا مع عموري، في الساعات القليلة القادمة، لبحث تجديد عقده، لمدة موسم رياضي آخر.

وكانت إدارة الهلال، ترفض تجديد عقد عموري، والذي ينتهي في شهر أغسطس المقبل، إلا بعد التأكد من سلامته 100%، من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، والتي تعد الثالثة من نوعها خلال مسيرته الكروية.

* بشرى سارة..

 من ناحيته، زف الصحف الرياضي عبدالكريم الشمري، بشرى سارة إلى جماهير الهلال، بإعلانه اقتراب مجلس إدارة الزعيم، من حسم ملفات 3 لاعبين أجانب.

وكشف الشمري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن مصدر هلالي، أخبره شخصيًا بأنه سيتم تجديد عقد عموري، وشراء النجم البيروفي أندريه كاريلو، من فريق بنفيكا بشكل نهائي.

وشدد الصحفي الرياضي، على أن الهلال، يقترب أيضًا من حسم صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي الأصل البلجيكي الجنسية إدميلسون جونيور، من الدحيل القطري.


جدير بالذكر أن كاريلو "27 سنة"، لعب في صفوف الهلال، الموسم الرياضي الماضي، على سبيل الإعارة، قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

حمل تطبيق سعودي الآن