نشرة الكرة السعودية "فيديو"| حمد الله يشعل النصر.. وأزمة مفاجئة بصفقة كمارا

تاريخ النشر: 17/07/2019
4370
منذ 4 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| حمد الله يشعل النصر.. وأزمة مفاجئة بصفقة كمارا

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة.

وتتصدر أزمة اللاعب هارون كمارا المفاجئة والتي اشتعلت بعد انتقاله إلى الاتحاد، والاجتماع المصيري في مستقبل المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله مع النصر، المشهد في الكرة السعودية، ليوم الأربعاء 17 يوليو 2019.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية 

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الأربعاء 17 يوليو 2019..

* أزمة كمارا

تداولت صور لتغريدات منسوبة إلى هارون كمارا، بعد انتقاله للاتحاد، يؤكد فيها أنه نعرض لضغوطات كي يوقع لفريق آخر غير العميد، قبل أن يتم إغلاق الصفحة التي تنحمل اسم اللاعب، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

مستقبل حمدالله

يعقد عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، جلسة مع مجلس الإدارة الجديد برئاسة صفوان السويكت، لبحث زيادة راتبه السنوي أو الرحيل لأوروبا، في ظل تلقيه العديد من العروض المغرية.

* الحبسي يتصدر

تصدر اسم الحارس العماني علي الحبسي، موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في المملكة، بعد إعلانه الرحيل رسميًا عن الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد موسمين قضاهما بالفريق.

* رسالة ساريتش

أعرب البوسني ألفيس ساريتش، عن سعادته بالانضمام إلى النادي الأهلي، في الصيف الحالي، متمنيًا أن يندمج سريعًا مع زملائه، ويحقق الإنجازات في الفريق.

* مجموعة الأخضر 

أسفرت قرعة تصفيات المونديال وكأس آسيا، عن وقوع الأخضر، في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من أوزباكستان واليمن وفلسطين وسنغافورة.

* تهديد الأهلي

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطاب إلى النادي الأهلي، يلزمه فيه بدفع المستحقات المتأخرة لنادي سانتوس لاجونا المكسيكي، في صفقة التعاقد مع دجانيني تفاريس، مهاجم الرأس الأخضر.

* صفقة بن شرقي

أكد وكيل أعمال النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال، أن انتقال موكله إلى الزمالك، تم بمبلغ مالي فقط، وبدون أي صفقة تبادلية.

حمل تطبيق سعودي الآن