خطة "الفريق العالمي وهزم الهلال" تهدد النصر بكارثة خطيرة

تاريخ النشر: 17/07/2019
10625
منذ 4 سنوات
خطة "الفريق العالمي وهزم الهلال" تهدد النصر بكارثة خطيرة

يخطط مجلس إدارة نادي النصر الجديد، برئاسة صفوان السويكت، لتشكيل فريق "لا يقهر"، يتفوق على كافة منافسية في المملكة، وعلى رأسهم الهلال، والظهور بشكل قوي قاريًا.

والنصر، توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي 2018-2019، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، متفوقًا على الهلال.

وعلى الرغم من وجود لاعبين رائعين في التشكيل الحالي للنصر، إلا أن مجلس الإدارة، عمل بالفعل لضم نجوم جدد، في مقدمتهم المهاجم عبدالفتاح آدم، القادم من التعاون.

وبخلاف آدم، قدم النصر، عرضًا مغريًا للتعاقد مع محمد الكويكبي، وعلى الرغم من رفض ناديه الاتفاق، التخلي عنه، إلا أن إدارة العالمي، قررت الاستمرار في زيادة القيمة المالية  المقدمة، حتى جلب اللاعب.

كما بدأت إدارة العالمي، المفاوضات مع عدد من نجوم الفريق الحاليين، لإرضاهم ماديًا، وتحسين عقودهم رسميًا، وفي مقدمتهم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، الذي يطالب بـ5 ملايين يورو سنويًا.

ولكن مع التحرك الكبير لمجلس إدارة النصر، لضم لاعبين جدد، والتجديد لنجوم الفريق الحاليين، يواجه النادي، أزمة كارثية تمثل تهديدًا لهذا الكيان.

* كارثة المستحقات المتأخرة

تطالب عدد من الأندية، نادي النصر، بالمستحقات المتأخرة في بعض الصفقات، حيث كسبت بعضها القضايا التي رفعتها، بينما تهدد أخرى بالسير على نفس الخطى.

وهذه القضايا، قد يترتب عليها، توقيع عقوبات على النصر، تتراوح بين خصم 6 نقاط أو المنع من التعاقد مع لاعبين جدد، مثلما حدث مع الاتحاد، في عامي 2017 و2018.

- عبدالرحمن العبيد

حصل نادي القادسية، على حكم بأحقيته في استلام 8 ملايين ريال من النصر، كمستحقات متأخرة عن صفقة انتقال عبدالرحمن العبيد، الظهير الأيسر، إلى العالمي.

- عبدالله آل سالم

بشكل مفاجئ، طالب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر، بالتخلي عن عبدالله آل سالم، الذي تم تفعيل ئراءه منذ أيام، بعد استعارته من الفيحاء في فبراير الماضي.

وقدمت إدارة النصر، طلب إلى الفيحاء، بإعادة آل سالم إليهم، مقابل عدم دفع باقي مستحقاته من التعاقد معه، وهو الأمر الذي رفضه النادي تمامًا، متمسكًا بالحصول على المبلغ المتفق عليه.

اقرأ أيضا

صورة.. الدويش يوجه رسالة غامضة لإدارة النصر

النصر يترقب.. نجم الهلال يرفض "العرض الأول" لتجديد عقده

حمل تطبيق سعودي الآن