قنبلة نيمار.. تقارير طبية تثير الغموض بشأن مستقبله

تاريخ النشر: 17/07/2019
3991
منذ 4 سنوات
قنبلة نيمار.. تقارير طبية تثير الغموض بشأن مستقبله

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن الحالة الصحية للنجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقل نيمار "27 سنة"، إلى نادي باريس سان جيرمان، في صيف 2017، قادمًا من صفوف برشلونة، في صفقة هي الأغلى عبر التاريخ، قدرت بـ22 مليون يورو، إلا أنه تعرض لـ3 إصابات قوية خلال تلك الفترة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن استشارة برشلونة، الذي يرغب في استعادة نيمار، عدد من الأطباء والمتخصصين، بشأن سر الإصابات المتكررة التي يتعرض لها النجم البرازيلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأطباء والمتخصصين، أكدوا أن نيمار يعاني من مشكلة خطيرة في مشط القدم الخامس، حيث قدموا مجموعة من التقارير المثيرة للقلق عن مستقبل اللاعب مع الإصابات للفريق الكتلوني.

جدير بالذكر أن استفسارات برشلونة عن حالة نيمار، تأتي في ظل رغبته في العودة إلى الفريق مرة أخرى، وقبل التحرك الرسمي من مجلس الإدارة، للتعاقد معه، حيث أن الصفقة ستكلف خزائن النادي، مبالغ طائلة، في حال تم حسمها.

ولعب نيمار، في صفوف نادي برشلونة، في الفترة من 2013 إلى 2017، وتوج بالعديد من الألقاب، أهمها دوري أبطال أوروبا، والذي حققه في موسم 2014-2015.

حمل تطبيق سعودي الآن