تطور جديد في "مستقبل" حمد الله مع النصر.. واجتماع مصيري خلال ساعات

تاريخ النشر: 17/07/2019
23385
منذ 4 سنوات
تطور جديد في "مستقبل" حمد الله مع النصر.. واجتماع مصيري خلال ساعات

رغم النفي المتواصل من المسئولين في نادي النصر، بالتخلي عن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تطورًا هامًا جديدًا بشأن مستقبل اللاعب.

وحمد الله، انتقل إلى نادي النصر، في الصيف الماضي، قادمًا من الريان القطري، ونجح في موسمه الأول في تحطيم العديد من الأرقام القياسية، والتتويج بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين، برقم تاريخي "35 هدفًا".

وترددت أنباء قوية، عن تأخر حمد الله، في الانضمام إلى معسكر الفريق الأول، في البرتغال، انتظارًا لمناقشة مستقبله مع مجلس الإدارة الجديد، برئاسة صفوان السويكت.

* تنفيذ الوعود

ووفقًا لهذه الإنباء، فإن المهاجم المغربي المتألق، يرغب في زيادة راتبه السنوي مع النصر، لكي يبقى في صفوف الفريق الأول، أو السماح له بالرحيل إلى أوروبا، في ظل تلقيه عرضًا مغريًا من أحد الفرق الإيطالية.

ويؤكد حمد الله، على أنه حصل على وعد من الإدارة السابقة لنادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، بزيادة راتبه إلى 5 ملايين يورو، في الموسم الواحد.

* اجتماع مصيري

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي النصر الجديد، اجتماعًا مع حمد الله، ووكيل أعماله، للاتفاق بشأن مستقبله، وبحث إمكانية تحسين عقده المستمر حتى عام 2021.

وتتجه النية داخل البيت النصراوي، لتحسين عقد حمد الله، وإرضاءه ماديًا، نظرًا لقيمته الفنية وأهميته داخل المستطيل الأخضر بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، كان قد كشف في وقت سابق، عن أن سبب غياب حمد الله، عن معسكر النصر في البرتغال، هو تعرض لإصابة "ليست إصابة ملاعب".

حمل تطبيق سعودي الآن