فيديو| محمد صلاح مع ليفربول يحطم أرقامه في روما

تاريخ النشر: 23/04/2018
660
منذ 6 سنوات
فيديو| محمد صلاح مع ليفربول يحطم أرقامه في روما

يواصل النجم المصري محمد صلاح كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي مع نادي ليفربول في الموسم الحالي، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي أمس، والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وفي الانفوجرافيك التالي، نقدم مقارنة بين أرقام النجم المصري محمد صلاح في موسمين مع نادي روما الإيطالي، وأرقامه في موسم لم ينتهي بعد مع نادي ليفربول، وذلك قبل المواجهة بين الفريقين غدًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن محمد صلاح من خوض 83 مباراة مع روما في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، وذلك في موسمين متتالين، بعدد دقائق وصل إلى 6587 دقيقة، واستطاع خلالهم مع روما ان يحرز 34 هدف وصناع 24 هدف في جميع المسابقات.

ولكن مع نادي روما فإن محمد صلاح تمكن من خوض 46 مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن في الموسم، بعدد دقائق وصل إلى 3660 دقيقة، وتمكن خلالهم من إحراز 41 هدف، كهداف لليفربول في الموسم الحالي، وصنع 13 هدف آخر.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 31 هدف، ومتفوقًا على اقر بمنافسيه هاري كين لاعب توتنهام الذي أحرز 25 هدف حتى الآن، ويتفوق أيضًا في سباق الحذاء الذهبي على الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز 29 هدف حتى الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن