والد نيمار يتفاوض مع الأندية السعودية حول صفقة برشلونة الضائعة

تاريخ النشر: 16/07/2019
3886
منذ 4 سنوات
والد نيمار يتفاوض مع الأندية السعودية حول صفقة برشلونة الضائعة

كشفت تقارير صحفية عن دخول والد النجم البرازيلي الكبير نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في مفاوضات مع عدد من الأندية السعودية، لإتمام صفقة كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت صحيفة "futebolinterior"، إلى تقديم عدد من الأندية السعودية، عرضًا مغريًا إلى النجم البرازيلي لوكاس ليما، صانع ألعاب بالميراس، والذي يعمل والد نيمار كوكيل أعماله، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة، أن التعاقد مع ليما، قد يكلف النادي السعودي الذي يرغب في التعاقد معه، مبلغ 8 ملايين يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بالميراس.

* قصة ليما وبرشلونة

ولوكاس ليما، كان أحد أهداف نادي برشلونة، في يناير 2017، حيث قدموا العديد من العروض للتعاقد معه، وذلك بطلب شخصي من لاعب الفريق الأول وقتها، نيمار دا سيلفا، والذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع مواطنه.

ونظرًا للمبلغ الكبير المطلوب من نادي ليما في ذلك الوقت، وهو سانتوس، فضل مجلس إدارة برشلونة، تأجيل التعاقد اللاعب، حتى يونيو من نفس العام، عندما ينتهي عقده.

ومع بدء نيمار، التفاوض مع باريس سان جيرمان، في صيف 2017، للرحيل عن برشلونة، قامت إدارة الفريق الكتالوني، بتسريع عملية المفاوضات مع ليما، على أمل التعاقد معه، وإقناع صديقه بالاستمرار.

ولكن انتقال نيمار رسميًا إلى باريس سان جيرمان، دفع نادي برشلونة، في التراجع عن التعاقد مع لوكاس ليما، والتركيز على صفقات كبرى أخرى. 

جدير بالذكر أن لوكاس ليما، البالغ من العمر 29 سنة، لعب في أندية إنترناسيونال وسانتوس وبالميراس، حيث شارك طوال مسيرته الاحترافية في 227 مباراة، سجل خلالها 23 هدفًا، وصنع 38 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن