صور| تطور مثير.. قرار تاريخي لعموري وموقف حاسم من بن نافل

تاريخ النشر: 16/07/2019
2384
منذ 4 سنوات
صور| تطور مثير.. قرار تاريخي لعموري وموقف حاسم من بن نافل

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة في علاقة النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، مع نادي الهلال.

وينتهي عقد عموري، مع نادي الهلال، في شهر أغسطس المقبل، ولا يزال مجلس الإدارة لم يحسم موقفه من التجديد له، بسبب الخنوف من عدم عودته لمستواه، عقب إصباة "قطع الرباط الصليبي"، الذي تعرض لها في أكتوبر الماضي.

ويبدو أن الساعات الأخيرة، بدأت تحسم قرار مجلس إدارة نادي الهلال، فيما يخص عموري، خاصة أن الفحوصات التي أجراها اللاعب في مدينة برشلونة الإسبانية، أثبتت سلامته.

* رحلة الإمارات

وكشف الإعلامي حمد الصويلحي، عن سفر فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، خلال الساعات القادمة، إلى الإمارات، لمتابعة الفحوصات الأخيرة التي سيجريها عموري، في مركز "فيفا" الطبي.

وأوضح الصويلحي، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه بعد التأكد من نتائج الفحوصات، سوف يعقد بن نافل، اجتماع مع وكيل أعمال اللاعب، من أجل حسم تجديد عقده لمدة موسم قادم.


* العقد الجديد

من ناحيته، أشار الإعلامي معن القويعي، إلى أن عموري، قام بمبادرة فريدة من نوعها، ولم يسبقه فيها أي محترف أجنبي، لعب في الدوري السعودي للمحترفين.

والقويعي عبر صفحته بـ"تويتر"، أعلن أن عموري، وافق على تخفيض عقده الجديد مع الهلال، في حال التجديد، بنسبة 35%، عما كان يتقضاه الموسم الماضي.


جدير بالذكر أن عموري، البالغ من العمر 27 سنة، انتقل إلى الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف العين الإماراتي، في عقد لمدة موسم رياضي واحد فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن