صورة| مفاجأة.. تحالف بين النصر والهلال لتدمير صفقات الاتحاد

تاريخ النشر: 15/07/2019
5333
منذ 4 سنوات
صورة| مفاجأة.. تحالف بين النصر والهلال لتدمير صفقات الاتحاد

في مفاجأة مدوية وبشكل غير مباشر، تحالف الهلال والنصر، لتدمير صفقات الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ونادي الاتحاد، يُعاني بشدة، منذ الموسم الرياضي الماضي، والذي نجا فيه بإعجوبة، من الهبوط إلى "الدرجة الأولى"، وذلك في الجولات الأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومنذ يومين تقريبًا، أعلن نادي النصر، التعاقد مع عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، ولمدة 5 سنوات قادمة، في صفقة قدرت ما بين 18 إلى 20 مليون ريال، وبعد منافسة شرسة مع الاتحاد.

وحسم النصر للصفقة، أخرج أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، عن شعوره تمامًا، حيث اتهم محمد القاسم، نظيره في التعاون، بخداعه والتلاعب به، بعد أن اتفق على بيع آدم للعميد، قبل أن يتراجع في كلمته.

وقال الحائلي: "عرضنا مبلغ أكبر مما قدمه النصر للتعاقد مع آدم، والقاسم وافق على الصفقة، إلا أنه وبشكل غريب، قام بالتهرب من اتصالاتنا، وقام ببيع اللاعب في النهاية للعالمي".

ووفقًا للعديد من التقارير، فإن تغيير التعاون، لرأيه في بيع آدم للنصر، جاء بناء على رغبة اللاعب نفسه، والذي تلقى إغراءات كبيرة من قبل المسئولين في العالمي.

* الهلال يتبع خطة النصر..

ولم تمر سوى 48 ساعة فقط، حتى تلقى نادي الاتحاد، نفس الخدعة مرة أخرى، وفي صفقة جديدة، وهذه المرة من قِبل نادي الاتحاد.

فآخر التقارير، أكدت على أن مسئولي الاتحاد، توصلوا إلى اتفاق نهائي مع إدارة القادسية، للتعاقد مع هارون كمارا، مهاجم الفريق الأول، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولكن وبشكل مفاجئ، أجمعت العديد من التقارير، أن الهلال، دخل في الصفقة بقوة، قبل أن يعلن الناقد الرياضي طارق سعد، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الإثنين، حسم إدارة الزعيم، التعاقد مع كمارا بشكل نهائي.


وجاء حسم الهلال للصفقة، بنفس الطريقة التي اتبعها النصر، وذلك من خلال التواصل مع اللاعب، وإغراءه للانضمام إلى صفوف الزعيم ورفض الاتحاد، ومن ثم قام كمارا بنقل رغبته إلى القادسة.

وفي أعقاب أنباء حسم الهلال، لصفقة التعاقد مع كمارا، كشفت تقارير صحفية، عن إجراء مسئولو الاتحاد، اتصالات مكثفة مع نظرائهم في القادسية، حضروهم خلالها، بإتباع نفس خدعة التعاون معهم، عندما باعوا آدم إلى النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن