"عمى ألوان مؤقت".. أمنية غريبة لوكيل لاعبين قبل الإعلان عن جدول الدوري

تاريخ النشر: 15/07/2019
256
منذ 4 سنوات
"عمى ألوان مؤقت".. أمنية غريبة لوكيل لاعبين قبل الإعلان عن جدول الدوري

شدد أحمد حمد القرون وكيل التعاقدات المعتمد لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، على ضرورة الإعلان عن آلية وضع جدول مسابقة دوري المحترفين للموسم القادم (2019/2020).

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد تلقى انتقادات عديدة بسبب رزنامة المسابقة المنصرمه دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لتعارضها مع أجندة "فيفا" وبطولة دوري أبطال آسيا بالأضافة لمواجهات البطولة العربية، فضلًا عن اعتراض أغلب الفرق على ترتيب المباريات الذي قد يؤثر على نزاهة المنافسات. 

وكتب أحمد القرون عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "أول مؤشرات النجاح.. أن يتم الإعلان بوضوح عن الآليه التي سيتم إتباعها عند وضع جدول المسابقة، وقبل ذلك التأكد من سلامة وملائمة ملاعب المباريات".

وفي واقعة غريبة، تمنى الوسيط الرياضي إصابة الجهة الرسمية عن كرة القدم في السعودية بالعمى المؤقت، قائلًا: "أمنيه شخصيه.. أن تصاب الجهه المخوله بوضع جدول الدوري هذا العام بعمى ألوان مؤقت !".

واختتم أحمد القرون تغريدته بالتهكم من الفرق التي تدعي المظلومية، قائلًا: "حقيقة.. تضبيط الجدول لا يعطي البطولة ولا يمنع من الهبوط !".

جدير بالذكر، توج نادي النصر بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي نادي الهلال صاحب الوصافة بـ 69 نقطة.


حمل تطبيق سعودي الآن