منافس السعودية| منتخب مصر يوضح موقف النني من المشاركة بالمونديال

تاريخ النشر: 23/04/2018
441
منذ 6 سنوات
منافس السعودية| منتخب مصر يوضح موقف النني من المشاركة بالمونديال

أكد محمود فايز مترجم ومساعد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، أن إصابة محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، ليست بالقوية وسيتمكن من العودة سريعًا للملاعب.

وكتب فايز على حسابه الشخصي على موقعه التواصل الاجتماعي تويتر اليوم:" تواصلت حالاً مع النني بعد عمل الاشعه... الحمدلله الاصابه مطمئنه و سيغيب ثلاثة اسابيع.... وبإذن الله سيكون متواجد في كاس العالم."

وكان آرسن فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي أكد في تصريحات صحفية أمس، بأن إصابة النني تبدو قوية ولكن يجب انتظار خضوعه للفحوصات الطبية اليوم، بينما أشارت شبكة "سكاي سبورت" بأن إصابة النني لن تكون بالقوة التي ظهرت عليها أثناء المباراة، ولكن تظهر الفحوصات الطبية اليوم تعرض اللاعب لالتواء في الكاحل يغيب على أثره لثلاثة أسابيع.

وبغياب النني لثلاثة أسابيع سيتمكن من التواجد في نهائي الدوري الأوروبي في شهر مايو المقبل، وذلك في حالة تخطي المدفعجية لأتلتيكو مدريد في نصف النهائي، والتي ستقام مباراة الذهاب به يوم الخميس المقبل.

يذكر أن محمد النني شارك مع أرسنال في 31 مباراة بجميع المسابقات، وتمكن خلالهم من إحراز هدف وحيد، ولكنه استطاع صناعة أربعة أهداف آخرين.

اقرأ أيضا

النني أساسيا.. وأرسنال بتشكيل متوازن في مواجهة نيوكاسل يونايتد

فينجر: إصابة محمد النني غير مطمئنة

حمل تطبيق سعودي الآن