بطولات الدورى

بطولات الكأس

المنتخبات القارية

المريسل يكشف "كواليس مثيرة" وراء فشل انتقال عبد الفتاح آدم إلى الاتحاد

1654 منذ شهر
محمود خالد

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل عن كواليس الأزمة بين ناديي التعاون والاتحاد، فيما يتعلق بصفقة انتقال عبد الفتاح آدم، مهاجم التعاون، إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت فترة الانتقالات، صراعًا بين ناديي النصر والاتحاد على ضم عبد الفتاح آدم من التعاون، وكان اللاعب قريبًا بقوة من ارتداء قميص العميد، قبل أن يعلن النصر عن التعاقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم، الأمر الذي أثار غضب أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، والذي اتهم محمد القاسم، رئيس التعاون، بعدم الالتزام بكلمته تجاه الاتحاد فيما يتعلق بصفقة اللاعب.

وقال المريسل، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية "مع احترامي لكلام أنمار الحائلي، إلا أنه تضمن الكثير من المعلومات غير الدقيقة، حينما قال رئيس الاتحاد إنه قدم عرضًا يفوق نظيره في النصر، بـ22 مليون ريال".

وأضاف "الاتحاد أرسل خطابًا إلى التعاون، لضم عبد الفتاح آدم، يتضمن عرضًا بقيمة 10 مليون ريال و3 لاعبين لا يريدهم التعاون، أحدهم كان أحمد عسيري الذي انتقل إلى التعاون بعد ذلك، والخطاب الثاني تضمن عرضًا بـ15 مليون ريال "نقدًا" بدون لاعبين، ولم يقبله التعاون، ليرسل الاتحاد خطابًا ثالثًا، يعلن فيه انسحابه رسميًا من الصفقة، وكان الخطاب قبل إتمام صفقة اللاعب في النصر بأسبوعين".

وتابع المريسل "قام مسئولو الاتحاد بالتفاوض شفهيًا مع مسئولي التعاون، رغم خطاب الانسحاب الرسمي، وعرضوا مبلغ 20 مليون "شفهيًا"، يتم دفعها بواقع 5 مليون نقدًا، و15 مليون على 4 أقساط، ورد التعاون بعدم الاعتراض، بشرط تعديل العرض، بأن يتم دفع 10 مليون نقدًا و10 على أقساط، ولكن في حالة عدم التزام الاتحاد بدفع الأقساط، يتم اعتبار اللاعب معارًا، ويعود للتعاون رسميًا، ما دفع إدارة الاتحاد لرفض الفكرة، خوفًا من عدم إمكانية سداد الأقساط".

أخبار متعلقة

آدم من الاتحاد إلى النصر.. أسباب تحويل المسار و"تغريدة محذوفة مثيرة للجدل"

آدم من الاتحاد إلى النصر.. أسباب تحويل المسار و"تغريدة محذوفة مثيرة للجدل"

4165 منذ شهر
عبد الفتاح آدم يوجه رسالته الأولى لجماهير النصر

عبد الفتاح آدم يوجه رسالته الأولى لجماهير النصر

740 منذ شهر
تريند سعودي "فيديو"| صفقة آدم تفجر غضب مشجعي الاتحاد.. "هبوط مضمون بسبب العواجيز والسباك"

تريند سعودي "فيديو"| صفقة آدم تفجر غضب مشجعي الاتحاد.. "هبوط مضمون بسبب العواجيز والسباك"

1451 منذ شهر