تريند سعودي "فيديو"| صفقة آدم تفجر غضب مشجعي الاتحاد.. "هبوط مضمون بسبب العواجيز والسباك"

تاريخ النشر: 14/07/2019
4253
منذ 4 سنوات
تريند سعودي "فيديو"| صفقة آدم تفجر غضب مشجعي الاتحاد.. "هبوط مضمون بسبب العواجيز والسباك"

أشعل عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، المنتقل حديثًا إلى النصر، بركان الغضب بين جماهير الاتحاد، التي كانت تمني النفس لانضمام اللاعب، إلى صفوف فريقها.

وأعلن النصر، في الساعات الأولى من فجر السبت، التعاقد رسميًا مع آدم، في صفقة قدرت قيمتها بين 18 إلى 20 مليون ريال، وفي عقد لمدة 5 سنوات قادمة حتى 2024.

وبعد إعلان النصر عن الصفقة، خرج أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، عن شعوره، حيث اتهم نظيره في التعاون محمد القاسم، بخداعه والتلاعب بالعميد، حيث وافق في البداية على بيع آدم له، قبل أن يتهرب من اتصالاته، ويقوم بالتخلي عن اللاعب إلى النصر، وبمبلغ أقل مما عرضه هو. 

شاهد فيديو جرافيك عن ردود أفعال جماهير الاتحاد عن صفقة آدم

* رد الجماهير..

ولكن يبدو أن تبرير الحائلي، لم يقنع جمهور الاتحاد، الذي اعتبر أن فريقهم يعيش أسوأ مراحله، ويقوم بميركاتو سيء للغاية بالمقارنة مع الأندية الأخرى.

وشددت جماهير الاتحاد، على أن إدارة الحائلي، اكتفت بضم اللاعبين كبار السن في الميركاتو الصيفي الحالي، ويتبقى لها فقط أن تجلب مدرب سباك – حسب وصفهم -، من أجل ضمان الهبوط.

وفي نفس السياق، زعمت بعض جماهير الاتحاد، بأن إدارة الحائلي، لم تقدم في الأساس أي عرض للتعاون، بسبب أن الخزينة فارغة، لأنه بالسعر المتداول لضم آدم، كان من الممكن جلب ثنائي أجنبي على أعلى طراز.

حمل تطبيق سعودي الآن