تقرير| مفاجأة القميص رقم "17" تقتل حلم كوتينيو وتحسم عودة نيمار لبرشلونة

تاريخ النشر: 14/07/2019
3977
منذ 4 سنوات
تقرير| مفاجأة القميص رقم "17" تقتل حلم كوتينيو وتحسم عودة نيمار لبرشلونة

وقع بشكل رسمي النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على عقود انتقاله لنادي برشلونة الإسباني، قادما من أتلتيكو مدريد بعقد يمتد لخمسة مواسم.

وأعلن برشلونة يوم الجمعة الماضي، التعاقد مع جريزمان عن طريق الشرط الجزائي في تعاقده مع أتلتيكو مدريد، والبالغ 120 مليون يورو.

وتواجد جريزمان صباح اليوم الأحد، في المدينة الرياضية لبرشلونة، وخضع للكشف الطبي رفقة زملائه قبل بداية الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

ويأتي حسم برشلونة لصفقة جريزمان، في ظل اهتمامه في الوقت ذاته بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يسعى في الوقت ذاته للعودة للفريق الكتالوني.

وكشف المؤتمر الصحفي لتقديم جريزمان، رفقة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، عن ارتدائه القميص رقم "17"، في مفاجأة جديدة متعلقة بالنجم الفرنسي.

ويأتي الرقم "17"، بعكس ما كان متوقعا بحمله القميص رقم "7" المفضل بالنسبة له، باعتبار الرقم المذكور هو الخاص بأسطورته منذ الطفوله النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

وشهدت مسيرة جريزمان مع فريقي ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، أرتدائه القميص رقم "7" المفضل بالنسبة له، باعتباره الرقم التاريخي للأسطورة بيكهام.

*الاحتمال الأول:

أزمة الرقم "7" بالنسبة لبرشلونة، انتهت بشكل رسمي، بارتداته القميص رقم "17"، خاصة أن الرقم "7" يحمله صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو.

الرقم "17" الذي سيحمله قميص جريزمان الجديد في برشلونة، فتح الكثير من التساؤلات حول مصير عدد من نجوم الفريق الكتالوني، وعلى رأسهم كوتينيو الذي زادت احتمالية بقائه مع البلاوجرانا في الموسم المقبل.

ويأتي استقرار الرقم "7" مع كوتينيو، في ظل تصريحات وكيله الذي أعلن استمراره بشكل رسمي مع برشلونة في الموسم المقبل، ولا صحة لما تردد عن رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

*الاحتمال الثاني: 

يأتي حمل جريزمان للرقم "17"، كوسيلة لتمهيد عودة النجم البرازيلي نيمار من جديد لبرشلونة، خاصة أن المفاوضات مستمرة لمحاولة إعادته لملعب كامب نو من جديد.

فالسيناريو الثاني المحتمل، بشأن مصير الرقم "7"، هي رحيل كوتينيو عن برشلونة، وإدخاله كجزء من صفقة نيمار، وبالتالي عودة قائد السيلساو من جديد لملعب كامب نو.

عودة نيمار ستجعله يعود لقميصه السابق رقم "11"، والذي يحمله الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، في مقابل منح الجناح الشاب الرقم "7" المفضل بالنسبة له، والذي اعتاد على حمله في فريقي رين وبوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضا

بشكل غير متوقع.. جريزمان يتنازل عن قميص بيكهام في برشلونة

صور| جريزمان يخضع للفحص الطبي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن