تقرير .. بايرن ميونيخ يرصد ربع مليار يورو لـ 3 نجوم

227 14 يوليو | 04:55 م
فايز الرفاعي
تقرير .. بايرن ميونيخ يرصد ربع مليار يورو لـ 3 نجوم

لا صوت يعلو في نادي بايرن ميونيخ الألماني حاليا سوى عن إبرام 3 صفقات قوية " سوبر " خصص لها 250 مليون يورو لتدعيم صفوفه قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية في إطار خطة بناء الفريق البافاري وتقوية خطوطه للمنافسة على لقب بطل دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

وشهدت الساعات الأخيرة تأكيد تقارير ألمانية ، رفع بايرن ميونيخ عرضه المالي لشراء ساديو ماني هداف ليفربول الإنجليزي إلى 85 مليون يورو أملا في إقناع الريدز التخلي عن اللاعب الموهوب .

وفي نفس الوقت ، يجري مسئولي البايرن مفاوضات مكثفة مع ادارة مانشستر سيتي الإنجليزي أملا في إبرام الصفقة الألمانية الأكبر وهي ضم ليروي ساني الجناح الأيسر المرصود له 90 مليون يورو لضمه .

ويحاول البايرن حسم صفقة ثالثة تتمثل في ضم نيكولاس بيبي هداف فريق ليل الفرنسي والمنتخب الإيفواري والتي رصد لها 75 مليون يورو شاملة الحوافز المالية لإكمال مثلث الوسط المهاجم المنتظر الرهان عليه في الموسم المقبل بعد رحيل خاميس رودريجيز وفرانك ريبيري وأرين روبين الذين تركوا الفريق بشكل رسمي .

وتمثل الصفقات الثلاث الامل الأكثر لدي نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري في تقوية هجومه على أمل إحراز لقب الشامبيونز الأوروبي في الموسم المقبل بعد اخفاقات الموسم المنتهي


أخبار متعلقة

بايرن ميونيخ يترقب موقف لاعب سيتي للانقضاض على نجم برشلونة

بايرن ميونيخ يترقب موقف لاعب سيتي للانقضاض على نجم برشلونة

568 26 يونيو | 01:20 م

أخر الأخبار