معجزة اليابان حديث الساعة في إسبانيا بعد لفت الانتباه مع ريال مدريد

2358 14 يوليو | 12:51 م
ياسر الأدور
معجزة اليابان حديث الساعة في إسبانيا بعد لفت الانتباه مع ريال مدريد

أصبح نجم ريال مدريد الجديد تاكيفوسا كوبو حديث الساعة في الصحف الإسبانية، بعدما أبهر الجهاز التقني أثناء تدريبات "الميرينيجي" في كندا استعداداً للموسم الجديد.

وظهر اللاعب الياباني الشاب على غلاف صحيفة "آس" التي نوهت إلى بداية الهوس بنجم ريال مدريد القادم.


وشبهت الصحيفة الإسبانية الاهتمام الحالي بالنجم الصغير، بتسليط الضوء على البرازيلي فينيسيوس جونيور في الصيف الماضي عندما دخل أجواء النادي الملكي.

ولفتت إمكانيات اللاعب الفنية العالية المدرب زين الدين زيدان وجهازه المعاون في معسكر الفريق بكندا، بالإضافة إلى لباقته في التحدث باللغة الإسبانية عندما قدم نفسه لزملائه.

وكان مقرراً أن يبدأ كوبو مسيرته في مدريد باللعب للفريق الثاني "كاستيا" تحت قيادة النجم الكبير راؤول جونزاليز، لكن يبدو أن زيدان سيغير رأيه ويعطي الفرصة للاعب بالظهور مع الفريق الأول في بعض مباريات الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً: نجم ريال مدريد الجديد يلفت الأنظار.. لكن لماذا تعاقد زيدان معه ؟!

وسبق لكوبو اللعب في فرق الفئات السنية ببرشلونة من 2011 حتى 2015 قبل أن يعود لليابان، مما جعله يجيد اللغة الإسبانية والكتالونية أيضاً.

وتحدثت "آس" في تقريرها عن اللاعب صباح اليوم، أن المسؤولين في أكاديمية برشلونة الشهيرة "لاماسيا" يعتبرون التخلي عن "ميسي الياباني" الخطأ الأكبر في السنوات الماضية.

وأجبر برشلونة على التخلي عن كوبو عندما كان في الـ14، بسبب عقوبات "فيفا" الموقعة على النادي بسبب بعض المخالفات في ضم اللاعبين الشبان.


أخبار متعلقة

تقرير| نجم ريال مدريد الجديد يلفت الأنظار.. لكن لماذا تعاقد زيدان معه ؟!

تقرير| نجم ريال مدريد الجديد يلفت الأنظار.. لكن لماذا تعاقد زيدان معه ؟!

3366 13 يوليو | 11:29 م

أخر الأخبار