هل يفعلها الهلال؟.. صفقة كبرى تعوض رحيل كاريلو

تاريخ النشر: 12/07/2019
2900
منذ 4 سنوات
هل يفعلها الهلال؟.. صفقة كبرى تعوض رحيل كاريلو

يواجه مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، صعوبة كبيرة في حسم التعاقد بشكل نهائي مع النجم البيروفي أندريه كاريلو، لاعب الفريق الأول المنتهية إعارته.

ولعب كاريلو، البالغ من العمر 27 سنة، في صفوف نادي الهلال، في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، على سبيل الإعارة، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وسط رغبة كبيرة في شراء عقدة بشكل نهائي، في الصيف الحالي.

وأوضحت تقارير صحفية، أن نادي الهلال، بدأ في وضع مجموعة من الأسماء البديلة، التي يمكن التعاقد معها بدلًا من كاريلو، في ظل رفض بنفيكا، مبلغ الـ13 مليون يورو، للتخلي عن اللاعب.

وأشارت التقارير، إلى أنه من بين الأسماء التي يرغب الهلال، في التعاقد معها، بدلًا من صفقة كاريلو، هو الجزائري ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي السابق.

وشددت على أنه من العوامل التي تجعل الهلال، يفكر بجدية في خطف براهيمي، هو أن عقده انتهى مع فريقه بورتو، وستكون صفقته بشكل مجاني.

ونوهت التقارير، إلى أن الهلال، سيواجه منافسة شرسة من فرق إسبانية وإنجليزية وصينية وتركية، ترغب في التعاقد مع النجم الجزائري الرائع، في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن براهيمي "29 سنة"، والذي يجيد في الجناح الأيسر وصناعة الألعاب، ينشط في صفوف بورتو، منذ عام 2014، عندما انتقل إليه من غرناطة الإسباني، حيث شارك معه في 215 مباراة، سجل خلالها 54 هدفًا، وصنع 43 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن