بلعمري وموسى.. "مواجهة الثأر وتأكيد الأفضلية" في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 12/07/2019
2048
منذ 4 سنوات
بلعمري وموسى.. "مواجهة الثأر وتأكيد الأفضلية" في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو، حيث تأهلت منتخبات الجزائر وتونس والسنغال ونيجيريا.

ومن المقرر أن تقام مباراتا نصف النهائي يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي منتخب السنغال وتونس على ملعب الدفاع الجوي، في السابعة مساءً، بينما يواجه منتخب الجزائر، نظيره النيجيري على ملعب القاهرة الدولي، في العاشرة مساءً.

وتحمل مباراة الجزائر ونيجيريا، طابع "الثأر أو تأكيد الأفضلية" بين اللاعبين جمال بلعمري وأحمد موسى، المحترفين في فريقي الشباب والنصر.

وسبق لموسى وبلعمري أن التقيا في مواجهتين، بين الشباب والنصر، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بموسم 2018-19.

وفي المباراة الأولى، شارك اللاعبان في التشكيل الأساسي للفريقين، واستطاع أحمد موسى أن يحرز هدفًا في مرمى الشباب، بينما تلقى بلعمري بطاقة حمراء للإنذار الثاني، في لقاء انتهى بفوز النصر بنتيجة (1-0)،

وفي المباراة الثانية، شارك اللاعبان في التشكيل الأساسي للفريقين، ولعب موسى لمدة 71 دقيقة، قبل أن يشارك فهد الجميعة بديلًا له، بينما لعب بلعمري المباراة كاملة، وتلقى بطاقة صفراء، في لقاء انتهى أيضًا بفوز النصر بهدف نظيف أحرزه عبد الرزاق حمد الله.

ولعب بلعمري وموسى دورًا بارزًا في تأهل منتخبي الجزائر ونيجيريا، لتحمل المباراة طابع الثأر لبلعمري، أو تأكيد الأفضلية من قبل موسى.

اقرأ أيضا

نجم الجزائر يصدم الهلال ويكشف وجهته المفضلة !

بالدموع وركلات الترجيح.. الجزائر إلى نصف نهائي أمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن