فيديوجرافيك| ميركاتو العواجيز في الاتحاد يرعب مدرج الذهب

تاريخ النشر: 11/07/2019
4743
منذ 4 سنوات
فيديوجرافيك| ميركاتو العواجيز في الاتحاد يرعب مدرج الذهب

حالة من الترقب تسيطر على جماهير ومحبي نادي الاتحاد، بعد أحلام بموسم جديد، رسم فيه أعضاء مدرج الذهب الأماني بالعودة لمنصات التتويج القاري، بعد انتخاباب مجلس جديد وعودة سييرا، ولكن جاءت الصفقات لترعب الجماهير.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديو جرافيك يبرز من خلاله تسلسل للأحداث داخل نادي الاتحاد، مرورا بالصفقات التي جاءت محبطة لمعظم الجماهير.

شاهد الفيديوجرافيك

بدأ العد التنازلي لانطلاق مسابقة دوري المحترفين، ومعها رسمت جماهير الاتحاد آمالها للعودة إلى منصات التتويج و المسار الصحيح في البطولة المحلية الأكبر، بعد معاناة الموسم الماضي وضمان البقاء في الأسابيع الأخيرة.

وبالرغم من حالة الارتباك الإداري في الاتحاد التي جاءت بإدارة أنمار الحائلي على رأس قلعة العميد لأربعة سنوات قادمة، وعدم إجماع الجماهير عليها، فإن آمالهم مازالت موجودة في التتويج بالبطولات مع بقاء سييرا صاحب إنجاز البقاء والتأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

مع اقتراب انطلاق الدوري، بدأت حالة من القلق تدب في نفوس الجماهير بعد الصفقات غير المرضية التي أبرمها الحائلي، التي لا تتناسب مع التوقعات الكبيرة التي عاشها المشجعون بعد التقارير الصحفية التي ربطت النادي بعدد كبيرة من الصفقات المميزة على رأسها البرازيلي كينو والفرنسي سمير نصري، والمغربي يونس بلهندة والبرتغالي بيبي.

**"ميركاتو العواجيز" 

في الوقت الذي حلمت به جماهير الاتحاد بموسم الصفقات التاريخي، جاءت التعاقدات الفعلية مثل الكابوس، ليطلقوا عليه ميركاتو العواجيز بعد التعاقد مع لاعبين تخطوا سن الـ 30 مثل الأرجنتيني إيمليانو فيشيو لاعب وسط سانتوس، والتشيلي لويس خيمينيز لاعب بالستينو، واستمرار المغربيين كريم الأحمدي ومروان داكوستا.

جاء إعلان الاتحاد عن صفقتي فيشيو وخيمينيز، ليشعل ثورة جماهيرية ضد إدارة الحائلي، لدرجة دفعت المشجعين لتوجيه انتقادات للمجلس وإطلاق هاشتاجات لمنع مثل هذه النوعية من الصفقات، مما أجبر اللاعب التشيلي لإغلاق حسابه الرسمي على تويتر لفترة بسبب الهجوم عليه.

على مستوى الصفقات المحلية، فشلت إدارة الحائلي في إنهاء التعاقد مع لاعبين مميزين رغم اقترابها من ارتداء قميص الفريق قبل رئاسته للنادي، على رأسها عبد الفتاح آدم مهاجم التعاون وهارون كمارا مهاجم القادسية.

حالة النقد الجماهيري والاستياء من الصفقات مرشحة للاستمرار حتى نهاية فترة التسجيل والاستقرار على الشكل الجديد للفريق، خاصة بعد أن أصدرت الإدارة بيانا رسميا أخلت فيه مسئوليتها عن التعاقدات وألقت الكرة في ملعب التشيلي سييرا المدير الفني للفريق، وهو ما ينذر بموسم مشابه لسابقيه، إلا إذا حملت الأيام القادمة مفاجآت تعيد الهدوء والأمل لمدرج الذهب.

اقرأ أيضا

مفاجأة .. ساعات ويعلن فنربخشة خطف نجم الاتحاد

الزمالك يصدم الاتحاد.. "نجومنا ليست للبيع"

حمل تطبيق سعودي الآن