سولسكاير يطلق تصريحا ناريا عن بوجبا ورايولا: "نحن مانشستر يونايتد"

تاريخ النشر: 10/07/2019
469
منذ 4 سنوات
سولسكاير يطلق تصريحا ناريا عن بوجبا ورايولا: "نحن مانشستر يونايتد"

أطلق النرويجي سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، تصريحا ناريا، بشأن رغبة بوجبا ووكيله في رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت بوجبا قد خرج بتصريح مثير، كشف رغبته في الرحيل عن مانشستر يوناتيد من أجل خوض تحدي جديد، معربا عن أمنيته في الانتقال إلى ريال مدريد.

وقال سولسكاير في تصريحات لوسائل الإعلام تزامنا مع بدء معسكر الإعداد للفريق استعدادا للموسم الجديد: "نحن مانشستر يونايتد ولسنا مجبرين على بيع لاعبين".

ويتبقى في عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد 3 مواسم، ويحصل على راتب أسبوعي قدره 300 ألف جنيه إسترليني، ولذلك فإن مانشستر يونايتد لا توجد لديه أي ضغوط لبيع اللاعب، رغم اهتمام ريال مدريد ويوفنتوس.

وقال المدرب النرويجي أن بوجبا لم يكن مصدر قلق بالنسبة له .. إنه يعمل بجد، فتي محترف وفخو به، ولن أجلس في هذا المكان للحديث عما يقوله اللاعب ووكيله، لديه بضع سنوات متبقيه في عقده.

وتابع: انا هنا للحديث عن الموسم الجديد، ولم يرحل بوجبا من الفريق .. الوكلاء طوال الوقت يتحدثون وليس لدينا أي عروض، وهذا كل ما يمكنني قوله.

وأشار سولسكاير إلى وجود أجندة إعلامية موجهة ضد بوجبا، خاصة بعد الكشف عن وجود خلافه مع لينجارد خلال جولة الفريق، وهو ما أظهره فيديو تم بثه على موقع النادي الرسمي، تم إساءة فهمه.

اقرأ أيضا

بوجبا يستجيب لطلب ريال مدريد ويبدأ مرحلة جديدة

تقارير| يوفنتوس يقترب من هزيمة ريال مدريد في سباق بوجبا بعرض "فلكي"

حمل تطبيق سعودي الآن