عرض سعودي مغري لـ"زميل كاريلو" المتألق

تاريخ النشر: 10/07/2019
645
منذ 4 سنوات
عرض سعودي مغري لـ"زميل كاريلو" المتألق

كشفت تقارير صحفية، عن تلقي أحد أبرز زملاء أندريه كاريلو، في منتخب البيرو، عرضًا مغريًا للانتقال إلى الدوري السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحصل نجم نادي الهلال أندريه كاريلو، مع منتخب بلاده البيرو، على وصافة بطولة كوبا أمريكا 2019، بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام البرازيل (1-3).

ووفقًا لشبكة "América Televisión"، فإن ريناتو تابيا، نجم خط وسط منتخب بيرو ونادي فينورد الهولندي، تلقى عرضًا سعوديًا مغريًا – دون الكشف عن هويته -، بالإضافة إلى عرض مكسيكي آخر.

وأشارت الشبكة، إلى أن اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، سوف يجتمع مع وكيل أعماله، حلال الساعات القليلة القادمة، من أجل حسم مصيره، سواء بالبقاء مع فينورد، أو خوض تجربة جديدة.

* من هو تابيا؟

وتابيا، لاعب بيروفي، من مواليد 28 يوليو 1995، بدأ مسيرته الكروية مع فريق بلاده ClubEGB، قبل أن ينتقل منه في عام 2013، للاحتراف بهولندا.

وفي هولندا، مثل تابيا، أندية تفينتي وفيليم 2 وفينورد روتردام، حيث لعب بقميصهم خلال تلك الفترة، 135 مباراة، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 2 آخرين.

وانضم تابيا، إلى منتخب بلاده بيرو، لأول مرة في إبريل 2015، ولعب منذ ذلك الوقت 46 مباراة دولية، سجل خلالها 3 أهداف وصنع آخر، متلقيًا 11 كارت أصفر.

حمل تطبيق سعودي الآن