كواليس مكالمة آل سويلم "السرية" التي غيرت مصير انتخابات النصر

تاريخ النشر: 10/07/2019
35143
منذ 4 سنوات
كواليس مكالمة آل سويلم "السرية" التي غيرت مصير انتخابات النصر

كشف الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، كواليس المكالمة المصيرية التي غيرت مصير انتخابات نادي النصر.

وتشهد انتخابات النصر، أزمة كبرى، حيث أعلن العديد من أعضاء الشرف، مقاطعة حضور الجمعية العمومية، المقرر لها يوم الخميس القادم، بسبب عدم رضاهم غن الأسماء الخمسة المرشحة لمنصب رئيس مجلس الإدارة.

وأوضح المريسل في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مكالمة هاتفية دارت بين سعود آل سويلم، رئيس النصر المنتهية ولايته، وفهد المشيقح، عضو شرف النادي، يوم الإثنين.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن آل سويلم، أخبر المشيقح، أنه لا علاقة له بنادي النصر، لا من قريب أو بعيد، منذ أعلن عدم خوضه سباق الانتخابات، وأن أي شيء كان يصلهم باسمه غير صحيح.

وأضاف المريسل: "آل سويلم، أخبر المشيقح في المكالمة الهاتفية، أنه لن يصوت أو يحضر الجمعية العمومية لنادي النصر، والذي سيتم فيها اختيار الرئيس الجديد".

وشدد عبدالعزيز المريسل، أنه على ضوء هذه المكالمة، حدثت اتصالات مكثفة بين أعضاء الشرف الذهبيين، وقرروا عقد اجتماع طارئ، لمناقشة مستقبل نادي النصر.

جدير بالذكر أن المشيقح، أعلن منذ ساعات قليلة، تراجعه عن مقاطعة الجمعية العمومية، كاشفًا عن عقد اجتماع طارئ للأعضاء الذهبيين، لاختيار الشخصية التي سيتم دعمها لرئاسة النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن