صورة| أخيرا.. إعلان نتيجة فحوصات عموري الطبية!

تاريخ النشر: 09/07/2019
429
منذ 4 سنوات
صورة| أخيرا.. إعلان نتيجة فحوصات عموري الطبية!

كشف يوسف الغيث، صديق الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، نجم نادي الهلال، نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في مدينة برشلونة الإسبانية، لحسم موقفه من العودة إلى الملاعب.

وأثير الجدل بشأن موعد عودة عموري إلى الملاعب، مرة أخرى، وذلك عقب انتهاء فترة علاجه من إصابة "قطع الرباط الصليبي"، الذي تعرض لها مع الهلال، في شهر أكتوبر الماضي.

وأكد الغيث عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، التأكد من سلامة عموري، بعد الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها في برشلونة.

ونشر صديق عموري، صورة للاعب، وهو يجري الفحوصات الطبية، معلقًا عليها: "الحمد لله".


وفي نفس السياق، أعلنت تقارير صحفية، عن عقد اجتماع مرتقب في الساعات القادمة، بين عموري، ومسئولي نادي الهلال، لحسم مستقبله نهائيًا، بعد التأكد من سلامته.

وقد تشهد هذه الجلسة الحاسمة، توقيع عقود جديدة بين عموري وإدارة الهلال، خاصة أن فهد بن نافل، رئيس النادي، أجل قراره حتى الانتهاء من الفحوصات الطبية في برشلونة.

جدير بالذكر أن تسريبات خرجت في الأيام الماضية، بشأن تقارير طبية عن عموري، أوضحت أن اللاعب كان مصابًا قبل أن يوقع عقود انتقاله إلى الهلال، في الصيف الماضي.

وانتقل النجم الإماراتي البالغ من العمر 27 سنة، إلى الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من العين، في عقد لمدة موسم رياضي واحد فقط، ينتهي في أغسطس القادم.

اقرأ أيضا

تركي الغامدي: الهلال لن يستطيع تعويض عموري إذا سمح له بالرحيل

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| عودة الحكم المحلي.. وعموري إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن