مفاجأة.. آل سويلم قد "يلغي" انتخابات النصر

تاريخ النشر: 08/07/2019
18422
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. آل سويلم قد "يلغي" انتخابات النصر

كشف الناقد الرياضي والقانوني خالد الشعلان، عن إمكانية تدخل سعود آل سويلم، رئيس النصر المنتهية ولايته، لإلغاء انتخابات مجلس إدارة النادي، الجارية حاليًا.

وتنعقد الجمعية العمومية لنادي النصر، يوم الخميس المقبل، لاختيار رئيس جديد؛ حيث تقدم 5 أشخاص بأوراق ترشحهم رسميًا؛ وهم: "نصر النصر، صالح الأطرم، إبراهيم العثمان، تركي الدهام، وصفوان السويكت"، وسط رفض الأعضاء الذهبيين، لكل هذه الأسماء.

وأوضح الشعلان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مجلس إدارة النصر المنتهية ولايته، برئاسة سعود آل سويلم، يحق له تقديم طعن إلى اللجنة الانتخابية، وفقًا للمادة 80 من اللائحة الأساسية للأندية.

وأشار إلى أن الطعن، يجب أن يكون متضمنًا إيقاف الإجراء الانتخابي بصفة مؤقتة أو إلغاؤه، وفق للمادة ٦/٨١، بسبب مخالفة اللجنة الانتخابية، نص المادة ١/٧١، والتي تنص على ضرورة أن يكون جميع المرشحين، قد مر على عضويتهم ثلاثة أشهر، قبل تقديم أوراقهم رسميًا.

وشدد الشعلان، على أن الخمسة أسماء الذين تقدموا بأوراقهم إلى اللجنة الانتخابية، لرئاسة النصر، لم تمر على عضويتهم في النادي، ثلاثة أشهر.

جدير بالذكر أن عدد من الأعضاء الذهبيين بنادي النصر، أعلنوا عدم إعطاء صوتهم لأي من المرشحين الخمس، لرئاسة العالمي، معتبرين أنهم لا يملكون القدرة على إدارة هذا الكيان.

حمل تطبيق سعودي الآن