نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تحذير مغربي لنجم النصر.. و3 مرشحين لرئاسة النصر ميولهم هلالية

تاريخ النشر: 06/07/2019
755
منذ 4 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تحذير مغربي لنجم النصر.. و3 مرشحين لرئاسة النصر ميولهم هلالية

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال 24 ساعة.

ويتصدر خروج المنتخب المغربي وتأثيره على نجوم الاتحاد والنصر والشباب المتواجدين في دوري المحترفين المشهد، حيث أعلن الثنائي مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي اعتزالهم اللعب الدولي.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية من هـــنـــــــا

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم السبت 6 يوليو 2018..

- إشادة مغربية

أشادت صحيفة المنتخب المغربية بالثنائي كريم الأحمدي ومبارك بوصوفة بعد الأداء المميز الذي قدمه الثنائي رغم خروج المنتخب المغربي من كأس الأمم الإفريقية.

- كشف الحقائق

أكد دامير كرزنار مساعد زوران ماميتش مدرب الهلال السابق، أن تغيير الإدارات كان سبب قوي في رحيلهم عن الزعيم، وعن تجربة نادي النصر، قال:"كان هناك لاعب كبير في الفريق يريد التحكم في القرارات".

- تحذير 

حذرت أحد الصحف المغربية نجم نادي النصر نور الدين أمرابط، مؤكدة أنه قد يكون خارج حسابات المنتخب المغربي مستقبلا بسبب تواجده في دوري المحترفين الذي أدى إلى تراجع مستواه الفني.

- اعتزال دولي

أعلن الثنائي مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي، لاعبا المنتخب المغربي، عن قرارهما بالاعتزال دوليًا، عقب خروج المغرب من نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر

- اختراق هلالي

أكد الإعلامي محمد الزايدي أن هناك 3 مرشحين لرئاسة نادي النصر، ميولهم هلالية.

- بيان اتحادي

أوضح مجلس إدارة نادي الاتحاد إن التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق، هو المسئول الأول والأخير عن تعاقدات الفريق هذا الميركاتو.

- هجوم أهلاوي

تعرض برانكو المدير الفني للنادي الأهلي لهجوم لاذع من قبل جماهير الفريق بسبب ضم مصطفى بصاص لمعسكر النمسا، رغم زيادة وزنه بشكل مبالغ.

اقرأ أيضا

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| صفقة "مزيفة" في دوري المحترفين.. وفرصة أخيرة لإنقاذ النصر

نشرة الكرة السعودية "فيديو"| تطورات هامة في النصر.. وزلزال التسريبات يضرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن