الهلال والنصر والاتحاد.. "من يناسب كمارا"

تاريخ النشر: 06/07/2019
9434
منذ 4 سنوات
الهلال والنصر والاتحاد.. "من يناسب كمارا"

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الهلال في سباق الحصول على توقيع هارون كمارا، مهاجم فريق الكرة بنادي القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب التقارير خلال الساعات الماضية، فإن نادي الاتحاد قدم عرضًا إلى كمارا، أكبر من نظيره في النصر، في حين كشفت مصادر عن عدم إبلاغ الإدارة القدساوية، للاعب بوصول عرض من الاتحاد.

ومع دخول الهلال سباق التعاقد مع مهاجم القادسية، يمكن القول إن أكثر الأندية احتياجًا لخدمات كمارا هو نادي الاتحاد.

لماذا الاتحاد؟

أولًا، لأن نادي النصر يضم "مهاجم سوبر"، وهو عبد الرزاق حمد الله، الذي حقق أرقامًا قياسية رائعة خلال الموسم الماضي، بعدما أحرز 34 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأمر الذي يعني بنسبة كبيرة، بقاء كمارا على مقاعد البدلاء، وحرمانه من فرصة المشاركة الأساسية التي حصل عليها مع القادسية.

ثانيًا، لأن نادي الهلال يضم 4 مهاجمين، ولاعبين "مهاجم ثاني"، أبرزهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي أحرز 21 هدفًا في دوري المحترفين، وسيباستيان جيوفينكو وجوناثان سوريانو، فضلًا عن عودة عمر خربين، بعد انقضاء فترة إعارته في صفوف بيراميدز المصري.

في المقابل، أصبح الاتحاد بحاجة إلى خدمات هارون كمارا، بسبب سوء الآداء التهديفي للفريق في الموسم الماضي، فضلًا عن إيقاف فهد المولد، هداف الفريق، لمدة موسم، ما يجعل العميد بحاجة إلى مهاجم سعودي يعوض غياب المولد، من أجل قيادة خط الهجوم، خاصة وأن كمارا صغير السن "21 عامًا".

حمل تطبيق سعودي الآن