مسؤول سابق في أرسنال يكشف كواليس عرض (40 مليون+1) "المضحك" لضم سواريز من ليفربول

تاريخ النشر: 05/07/2019
1327
منذ 4 سنوات
مسؤول سابق في أرسنال يكشف كواليس عرض (40 مليون+1) "المضحك" لضم سواريز من ليفربول

كشف ديك لو المسؤول السابق عن التعاقدات في أرسنال عن تفاصيل مثيرة تخص الاهتمام بضم لويس سواريز أثناء تواجده في ليفربول عام 2013.

وقدم الجانرز عرضاً وقتها بقيمة 40 مليون وجنيه إسترليني واحد، وهو العرض الذي أثار السخرية بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وقتها.

ويزعم لو أن السر وراء هذا العرض كان سببه تواجد شرط في عقد سواريز مع ليفربول، يجبرهم على إخبار اللاعب بأي عرض يتجاوز الـ40 مليون باوند.

وأكد لو أن هذا العرض كان لبدء المفاوضات مع ليفربول ليس أكثر، بيد أن العرض لم يلقى ترحاب من مالك الريدز مارك هنري الذي هاجم أرسنال علناً في تصريحات مثيرة وقتها قائلاً: "ما الذي يدخنونه هناك؟!"

وكانت رغبة سواريز هي الانتقال لأرسنال وقتها، خاصة مع فشل ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأثارت هذه الرغبة غضب شديد لدى جماهير الريدز التي طالبت بعضها بتركه يرحل، بينما ذهب البعض الآخر لحرق القمصان التي تحمل اسم اللاعب.

وتمسكت إدارة ليفربول بخدمات الاعب وراهنت عليه، وبالفعل كانت ضربة موفقة حيث ساهم النجم الأوروجوياني في منافسة النادي على لقب البريميرليج في الموسم التالي والعودة للمشاركة في دوري الأبطال، قبل أن يتم بيعه لبرشلونة في صفقة كبرى.

يذكر أن إدارة أرسنال دائماً ما تكون هدفاً لسخرية الأندية الأخرى، بسبب غياب الإنفاقات الضخمة في الميركاتو والعروض الغريبة التي كان أخرها عرض التعاقد مع نجم كريتال بالاس ويلفريد زاها مقابل 40 مليون باوند تدفع على 5 مواسم.

حمل تطبيق سعودي الآن