نجم ريال مدريد ينتقل لإشبيلية رسميا.. ولاعب زيدان "المفضل" في الطريق لأرسنال

تاريخ النشر: 05/07/2019
2924
منذ 4 سنوات
نجم ريال مدريد ينتقل لإشبيلية رسميا.. ولاعب زيدان "المفضل" في الطريق لأرسنال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء الجمعة، انتقال نجمه الشاب سيرجيو ريجيلون، إلى إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وريجيلون، تألق في مطلع الموسم الماضي مع ريال مدريد، حيث اعتمد عليه الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني السابق للفريق الأول، بصفة أساسية، قبل أن يعود إلى دكة البدلاء مرة أخرى، في أعقاب عودة الفرنسي زين الدين زيدان، إلى تدريب الملكي.

وكشف الريال في بيان رسمي له، عن أن ريجيلون، البالغ من العمر 22 سنة، والذي تم تصعيده إلى الفريق الأول، الموسم الماضي، سيوقع على عقود تربطه بإشبيلية، لمدة موسم رياضي واحد، على سبيل الإعارة.

* اللاعب المفضل

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب انتقال لوكاس فاسكيز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إلى أرسنال الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أرسنال، تقدم بعرض بقيمة 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين كمتغيرات، للتعاقد مع فاسكيز، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة ريال مدريد، مرحب بفكرة التخلي عن فاسكيز، خاصة في ظل تواجد أكثر من لاعب في المنطقة الأمامية في الفريق.

جدير بالذكر أن فاسكيز، يُعد أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها زيدان باستمرار، بل أنه في ولايته الأولى، كان دائمًا ما يلاعبه أساسي، على حساب الويلزي جاريث بيل.

جدير بالذك أن فاسكيز، البالغ من العمر 27 سنة، لعب 183 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 44 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن