حمد الله و"الرغبة الكبرى" يمنعان إتمام صفقة النصر الكبرى

تاريخ النشر: 05/07/2019
28083
منذ 4 سنوات
حمد الله و"الرغبة الكبرى" يمنعان إتمام صفقة النصر الكبرى

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية عن فشل نادي النصر، في إتمام صفقة هامة، في اللحظات الأخيرة، على الرغم من التوصل إلى اتفاق نهائي على كافة الشروط.

وتعمل إدارة سعود آل سويلم، المنتهية ولايتها، والتي تقوم بتسيير أعمال نادي النصر مؤقتًا، حتى انتخاب مجلس جديد، الأسبوع المقبل، على تدعيم صفوف الفريق الأول، بصفقات كبيرة، من أجل ضمان المنافسة بقوة على كافة البطولات، في الموسم الرياضي القادم 2010-2020.

وكشفت التقارير، عن أن نادي النصر، كان من المتوقع أن يعلن التعاقد مع هارون كمارا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقادسية، مساء الخميس، إلا أن الصفقة تعرقلت في اللحظات الأخيرة.

وأشارت إلى أن القادسية، وافق على عرض النصر، للتعاقد مع كمارا، في الصيف الحالي، إلا أن اللاعب تدخل في اللحظات الأخيرة، ورفض الانتقال إلى العالمي.

وعلى الرغم من عدم إعلان التقارير، سبب رفض اللاعب، الانتقال إلى النصر، إلا أن "سعودي سبورت"، يستعرض 3 أمور قد تكون وراء قرر كمارا – إن كانت هذه الأنباء صحيحة -.

* المركز الأساسي

ربما يكون في مقدمة الأسباب التي دفعت كمارا، إلى رفض الانتقال للنصر، هو عدم ضمانه لعب دقائق كافية، في الموسم الرياضي المقبل.

والنصر، يملك في خط المقدمة، النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، والذي توج هدافًا للدوري السعودي للمحترفين، الموسم الماضي، وحطم فيه كافة الأرقام القياسية، كما يعتمد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، على خطة "4-2-3-1"، والتي تستند في الأساس على اللعب بقلب هجوم وحيد.

وبالتالي، فإن فرصة لعب كمارا أساسيًا، في نادي النصر، أو حصوله على دقائق كافية، أمر في غاية الصعوبة، في فريق بحجم النصر.

* الرغبة الشخصية

ليس النصر فقط، هو من يتنافس على كسب خدمات لاعب المواليد، الذي انضم إلى معسكر منتخب السعودية، أكثر من مرة، في الفترة الأخيرة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، عن رغبة كل من الهلال والاتحاد أيضًا، في ضم كمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوفهما في الموسم الرياضي القادم.

وعلى الرغم من أن اللاعبين، يعيشون الآن في زمن الاحتراف، والتي تختفي فيه الأهواء الشخصية، إلا أن كمارا، قد يكون عاشقًا لنادي منافس للنصر، وبالتالي يرفض الدفاع عن ألوان العالمي.

* العرض المالي

أما آخر الأسباب، التي قد تكون وراء رفض كمارا، البالغ من العمر 21 سنة، الانتقال إلى النصر، وهي لغة العصر في عالم الاحتراف "المال".

والأنباء الأخيرة، تؤكد وصول عرض مالي "لا يرفض" لكمارا، من نادي الاتحاد، الذي يصر على التعاقد مع اللاعب، وهو الأكبر له من كافة العروض الأخرى.

اقرأ أيضا

مرشح لرئاسة النصر "يصدم" الجماهير

متحدث النصر يكشف تفاصيل جديدة عن "عمل آل سويلم" بالنادي

حمل تطبيق سعودي الآن