الأهلي يتشبث بـ"الأمل الأخير" لإنقاذ صفقة دياز

تاريخ النشر: 04/07/2019
2634
منذ 4 سنوات
الأهلي يتشبث بـ"الأمل الأخير" لإنقاذ صفقة دياز

كشف مسئولو النادي الأهلي، عن رغبتهم في الاستغناء عن التشيلي باولو دياز، مدافع فريق الكرة، عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية عن رفض مسئولي الأهلي، عرضًا من نادي ريفر بليت الأرجنتيني، للحصول على دياز على سبيل الإعارة، مشترطين على النادي الراغب في مدافع منتخب تشيلي، بشراء المتبقي من عقد اللاعب مع الراقي، بواقع عامين، من أجل الموافقة على رحيله نهائيًا.

وتلقى منتخب تشيلي، خسارة موجعة أمام بيرو بنتيجة (0-3)، في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، ليتأهل تشيلي لملاقاة الأرجنتين في مباراة المركز الثالث.

وكان الأهلي قد اشترط مبلغ 8 مليون يورو، من أجل إتمام دياز، إلا أن الخسارة الثقيلة أمام بيرو وفقدان حلم اللقب، فضلًا عن عدم الاستعانة بدياز بشكل أساسي في مباريات المنتخب التشيلي في البطولة، يهدد بتقليل المبلغ، أو فشل إتمام الصفقة بهذا المبلغ.

وعلى مدار 5 مباريات في كوبا أمريكا، حتى نصف النهائي، شارك دياز في مباراتين فقط، خلال مرحلة المجموعات، وقدم تمريرات صحيحة بنسبة 78%، ومراوغات ناجحة بنسبة 67%، والتحامات ناجحة بنسبة 62%.

وبات الأمل الوحيد أمام الأهلي، هو فوز منتخب تشيلي بالميدالية البرونزية على حساب الأرجنتين، ومشاركة دياز في المباراة، من أجل إنقاذ صفقة دياز، وتحقيق أعلى استفادة ممكنة من الصفقة، خاصة وأن اللاعب قد أبدى رغبته في الرحيل عن الراقي قبل انطلاق كوبا أمريكا، مبديًا رغبته في الانتقال لصفوف ريفربليت الأرجنتيني.

حمل تطبيق سعودي الآن