مدرب الإسماعيلي ساخرا من عواد.. هل تعاقد الوحدة مع "مارادونا" من أجلك؟

تاريخ النشر: 04/07/2019
2108
منذ 4 سنوات
مدرب الإسماعيلي ساخرا من عواد.. هل تعاقد الوحدة مع "مارادونا" من أجلك؟

اشتعلت أزمة جديدة داخل الشارع الرياضي المصري، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب أنباء توقيع محمد عواد حارس نادي الوحدة السابق، والإسماعيلي الحالي لنادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم محمد عواد للوحدة الموسم الماضي قادما من الإسماعيلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قدم خلاله مستموى مميز جعله محط أنظار العديد من الأندية أبرزهم "الهلال والنصر".

وكشفت تقارير صحفية مصرية أمس الأربعاء، أن حارس الوحدة السابق اجتمع مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في منزله، وقام بالاتفاق على ارتداء القميص الأبيض الموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، أكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن نادي الزمالك لم يتقدم بأي عرض رسمي لشراء عواد حتى الآن، وأن اللاعب لا يمكنه الرحيل دون علم النادي لأن عقده ممتد لمدة عامين مقبلين.

وسخر سعفان الصغير مدرب حراس النادي الإسماعيلي من محمد عواد، حيث قال:"عواد قال لي انه لن يعود مجددا لصفوف الإسماعيلي بسبب عدم وجود لاعبين قادرين على المنافسة، وكان ردي عليه ان عقده ممتد معنا لمدة موسمين".

وأضاف:"هو انت لما تعاقدت مع الوحدة طلبت منهم يتعاقدو مع مارادونا".

وكان نادي الإسماعيلي رفض في وقت سابق العروض المقدمة لمحمد عواد من دوري المحترفين، بسبب احتياج الفريق لجهوده في الموسم المقبل.

ودافع محمد عواد عن عرين نادي الوحدة في 27 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم المنصرم، حيث تلقى مرماه 34 هدف، بينما خرج بشباك نظيفة في 7 لقاءات.

اقرأ أيضا

محمد عواد يسخر من مدرب منتخب مصر بسبب "مرمى" الوحدة

حارس جزائري يقترب من عرين الوحدة بدلا من عواد

حمل تطبيق سعودي الآن