نيمار يضرب استقرار برشلونة.. استقالة النائب والمدير الرياضي

تاريخ النشر: 04/07/2019
1246
منذ 4 سنوات
نيمار يضرب استقرار برشلونة.. استقالة النائب والمدير الرياضي

يتواصل الحديث عن تداعيات عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواجه عودة نيمار من جديد لبرشلونة، سلسلة من الاعتراضات بقوة داخل مجلس الإدارة، خاصة أن النجم البرازيلي تسبب في رحيله عن الفريق الكتالوني قبل عامين، في إثارة الجدل حول صورة البلاوجرانا.

واعتراضا على رغبة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو في إعادة نيمار من جديد، تقدم جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة، بإستقالته من منصبه لعدم موافقته على تواجد اللاعب البرازيلي في صفوف الفريق مجددا.

وكان جوردي ميستري نائب الرئيس للشئون الرياضية، أحد أهم الداعمين لبيب سيجورا المدير الرياضي الحالي، لبرشلونة، والذي تقدم على أثره باستقالته هو الأخر من منصبه.

وكشف راديو كتالونيا، أن بيب سيجورا سيعقد مساء اليوم اجتماع طارئ مع الرئيس بارتوميو، لمناقشة أسباب قرار الاستقالة، وهو ما قد يوافق عليها رئيس برشلونة.

ويتولى حاليا بارتوميو مفاوضات إعادة نيمار من باريس سان جيرمان، حيث يتواصل مع اللاعب ووالده بشكل شخصي، بالإضافة لحديثه مع رئيس باريس سات جيرمان من أجل معرفة رأيه في التخلي عن نيمار.


اقرأ أيضا

حديث نيمار مع ميسي يعلن عودته لبرشلونة من جديد

مفاجأة جديدة.. وكيل كوتينيو يعطل عودة نيمار لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن