تقرير| ريال مدريد يهدد جاريث بيل بالاعتزال المبكر بسبب العند مع زيدان

تاريخ النشر: 02/07/2019
1604
منذ 4 سنوات
تقرير| ريال مدريد يهدد جاريث بيل بالاعتزال المبكر بسبب العند مع زيدان

يواصل النجم الويلزي جاريث بيل مسلسل قرارته الغير مبررة، برفضه الرحيل عن ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم رفض زيدان مدرب الفريق الملكي لاستمراره.

ووصلت علاقة جاريث بيل بجماهير ريال مدريد لطريق مسدود، جعلت استمراره مع الفريق أشبه بالمستحيل، خاصة بعد صافرات الاستهجان التي تطلقها جماهير الفريق الملكي ضده بشكل مستمر.

على مدار موسمين لم يكن جاريث بيل أساسيا مع ريال مدريد، في موسم 2017-2018 كان حبيسا لمقاعد بدلاء زيدان الذي أراد التخلص منه، لولا إصرار فلورنتينو بيريز رئيس الريال على استمراره.

في الموسم المنصرم، وبعد رحيل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فشل بيل تماما في أن يكون خليفة للدون، بسبب كثرة إصاباته إضافة لمستواه الفني المتراجع في موسم كارثي لريال مدريد.

يحاول ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، التخلص من جاريث بيل بأي شكل، خاصة أنه لم تأتي له أي عروض، مع رفض اللاعب أن يكون جزءا من الصفقة التبادلية مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

محاولة جاريث بيل الاستمرار مع ريال مدريد، لا تعني سوى إلا دخوله في أزمة مع المدرب زين الدين زيدان الرافض بشكل قاطع لتواجده، وذلك لعدة أسباب...

1- عدم الاعتماد عليه أساسيا:

تحطم جدار الثقة على المستوى الفني بالنسبة للمدرب زيدان مع جاريث بيل، خاصة أن المدير الفني الفرنسي لا يرى في بيل اللاعب القادر على قيادة فريق بحجم ريال مدريد، وهو ما حدث على مدار موسمين ونصف كان النجم الويلزي خلالهما حبيس مقاعد البدلاء، فتواجد بيل في الريال واستمراره عكس إرادة زيدان سيكتب نهايته الكروية مبكرا، خاصة أن تخطى حاجز الـ 29 عاما، وبالتالي فرصته في اللقب ستكون ضئيلة للغاية.

2- الهجوم الجماهيري المستمر ضده:

ترى جماهير ريال مدريد في جاريث بيل أنه لاعب "متخاذل"، أو "كسول" غير قادر على تقديم أي إضافة فنية للفريق، إلا تسجيل أهداف في المباريات السهلة نسبيا على ملعب سانتياجو برنابيو في فترات متباعدة، وهو ما يعني استمرار صافرات الاستهجان ضده، وهز ثقته في نفسه مما يصعب من مهمته في تقديم أي مردود فني جيد، يحسن من صورته أمام جماهير الميرينجي.

3- منع انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد:

مع تبقى موسمين في عقد جاريث بيل مع ريال مدريد، ورغبة الإدارة في إدخاله في صفقة تبادلية للتعاقد مع بول بوجبا، وهو ما يرفضه جاريث بكل تأكيد فلذلك سيتحول فلورنتينو بيريز من مدافع عن اللاعب الويلزي، لأكثر متربص به لأنه عقد من مهمة التعاقد مع أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم حاليا، وبالتالي قد يكون مصيره الإعارة لأي فريق دون المستوى الـ "class A" كما أعتاد بيل أن يلعب، مع دفع كامل مستحقاته المالية، التي يريدها من الفريق الملكي.

4- تحويله من لاعب مميز للاعب هدفه المال:

أحد أسباب رفض جاريث بيل مغادرة ريال مدريد، هو رفضه تقليل راتبه السنوي البالغ 17 مليون يورو، مع مطالبته ريال مدريد بمنحه قيمة عقده كاملة، فعقب رحيله عن ريال مدريد بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، سيخشى أي فريق كبير التعاقد معه بسبب ما فعله مع الفريق الملكي على المستوى المادي، وبالتالي من المنطقي أن يكون مستقبله مع أحد أندية الدوري الصيني لمنحه الأموال التي تجعله الأعلى أجرا في العالم، وهو ما يجعله ليس له موقعا بين أندية القمة الأوروبية.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. جاريث بيل يمنع انتقال بوجبا لريال مدريد

جماهير ليفربول تحرج جاريث بيل

حمل تطبيق سعودي الآن