سخر من الهلال ونجومه.. موقع روماني يهاجم لوشيسكو بـ"قسوة"

تاريخ النشر: 02/07/2019
10476
منذ 4 سنوات
سخر من الهلال ونجومه.. موقع روماني يهاجم لوشيسكو بـ"قسوة"

سخرت تقارير صحفية رومانية من نادي الهلال، ووجهت هجومًا لاذعًا لمواطنها رازفان لوشيسكو، بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم.

وأعلن الهلال، تعاقده رسميًا مع لوشيسكو "50 سنة"، بعد أن فسخ عقده مع باوك اليوناني، في أعقاب قيادته للتتويج بالدوري والكأس، الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

واعتبر موقع "blogsport"، أن قرار لوشيسكو، بتدريب الهلال، خاطئ تمامًا، وخطوة إلى الوراء، لأن الزعيم، ليس ريال مدريد آسيا، كما أشاع البعض.

وأضاف الموقع: "الهلال، لم يحثث دوري أبطال آسيا من عام 2000، كما أنه ليس الأقوى في السعودية، حيث أن النصر، هو بطل الدوري، في الموسم الماضي".

وتابع: "كما أن المدرب الروماني، لن يدرب نجوم كبار في الهلال، بل لاعبين عاديين، في مقدمتهم الفرنسي بافتيمبي جوميز، المنتهي كرويًا، وجيوفينكو (العجوز)".

وشدد الموقع الروماني، على أن الهلال، يعاني من عدم استقرار فني وإداري، حيث قام بتغيير 19 مدير فني في العقد الماضي، حيث لم يبقى أيًا منهما أكثر من عام ونصف.

واستشهد الموقع، بالبرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني السابق للهلال، معتبرة أنه ندم على تجربته القصيرة التي لم تستمر سوى 6 أشهر فقط مع الزعيم.

وحذر الموقع، رازفان لوشيسكو، من أن اتفاقه مع إدارة الهلال، على راتب سنوي 4 ملايين يورو، ليس معناه أنه سيتقضاهم، بل قد يضطر إلى اللجوء للاتحاد الدولي في النهاية، مثلما حدث مع مدربين سابقين، لم يحصلوا على مستحقاتهم.

حمل تطبيق سعودي الآن