بلهجة مصرية.. الهريفي ينتقد "الفراعنة" بالرغم من تحقيق العلامة الكاملة بأمم إفريقيا

تاريخ النشر: 01/07/2019
401
منذ 4 سنوات
بلهجة مصرية.. الهريفي ينتقد "الفراعنة" بالرغم من تحقيق العلامة الكاملة بأمم إفريقيا

انتقد فهد الهريفي اللاعب السابق بنادي النصر والمنتخب الوطني السعودي، أداء المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا، على الرغم من تحقيق "الفراعنة" العلامة الكاملة والتأهل لدور الـ 16 لبطولة "الكان" 2019.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى بأمم إفريقيا برصيد 9 نقاط، حيث فاز على منتخب زيمبابوي بهدف دون مقابل، ثم نجح في تحقيق الانتصار على جمهورية الكونغو (2-0)، واختتم لقاءاته بدور المجموعات بالفوز على نظيره الأوغندي بهدفين نظيفين.

وأشار فهد الهريفي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، إلى مشاكل الأداء الباهت للفراعنة بالبطولة الإفريقية، قائلًا: "مشكلة منتخب مصر ببساطه".

وبلهجة مصرية، أكد لاعب النصر السابق أن هناك أخطاء في التمركز من جانب لاعبي البلد المضيف للبطولة القارية، قائلًا: "، "دائماً متمركزين في وسط ملعبهم ما بيطلعوش، المشكلة الكبيرة ما بيحسنوا اللعب تحت الضغط في هذه المنطقة". 

وتابع فهد الهريفي، انتقاد المنتخب المصري، "المصيبة ما بيلعبوش بدون كرة في المساحات بمعنى التحرك بدون كرة قليل جداً يعملوووه، في المقابل أصحاب الدور الهجومي ما بيقوموا بدورهم الدفاعي على أكمل وجه !".


اقرأ أيضا

صورة.. الهريفي يقارن بين تتويج ليفربول والنصر

صورة| على مسئولية الهريفي.. سعود آل سويلم رئيسا لنادي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن