صورة "غريبة" تثير الجدل بشأن مستقبل عموري مع الهلال

تاريخ النشر: 29/06/2019
1445
منذ 4 سنوات
صورة "غريبة" تثير الجدل بشأن مستقبل عموري مع الهلال

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، صورة غريبة أثارت جدلًا واسعًا للغاية بشأن مستقبل النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري، مع نادي الهلال.

وعموري "27 سنة"، انتقل إلى نادي الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف العين الإماراتي، ولكنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وقام يوسف الغيث - صديق عموري -، والذي يشكل عنصرًا هامًا في مفاوضات اللاعب مع أي نادي، بنشر صورة عبر "سناب شات"، لبوابة مبنى إدارة نادي الهلال، ثم ألحقها بصورة "الفيس الغاضب"، إضافة إلى إصبع إبهام، يشير إلى الأسفل.


وفسر بعض المتابعين، هذه الخطوة التي قام بها الغيث، بأنها دليل على تعقد مفاوضات تجديد عموري، لعقده مع الهلال، والذي ينتهي في شهر أغسطس المقبل، واقتراب رحيله من الفريق.

ومن ناحيته، كشف الإعلامي علي الهاجري، عن أن الغيث، نشر هذه الصورة، عقب طرده من غرفة مفاوضات تجديد عقد عموري مع الهلال، وذلك بعد أن طلب أن يكون العقد لمدة 3 سنوات، في الوقت الذي تمسك فيه مسئولو الزعيم، بعقد لمدة عام واضح.

* رد الغيث..

وجاء رد الغيث، سريعًا على ما قاله الهاجري، حيث نفى طرده من غرفة مفاوضات تجديد عقد عموري، مؤكدًا على أن ذلك لا يُمكن أن يحدث من السعوديين.

وطالب صديق عموري، الإعلامي علي الهاجري، بعدم ترويج الشائعات والأكاذيب، أيًا كان مستقبل عموري، سواء بالبقاء مع الهلال أو رحيله.

اقرأ أيضا

لوشيسكو يوقع عقود تدريب الهلال.. "المهمة تبدأ من النمسا"

انتهت الحكاية.. هذا هو مدرب الهلال الجديد!

حمل تطبيق سعودي الآن