انتهت الحكاية.. هذا هو مدرب الهلال الجديد!

تاريخ النشر: 29/06/2019
12804
منذ 4 سنوات
انتهت الحكاية.. هذا هو مدرب الهلال الجديد!

اقترب نادي الهلال، من حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل 2019-2020.

والهلال، عانى بشدة من عدم الاستقرار الفني، في الموسم الرياضي المنتهي، حيث تناوب على تدريبه 3 مديرين فنيين، بداية من البرتغالي خورخي خيسوس، وصولاً إلى الكرواتي زوران ماميتش، ثم أخيرًا البرازيلي بريكليس شاموسكا.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الأجنبية، عن توصل الهلال، إلى اتفاق نهائي مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وأوضح موقع "fanatik.ro"، أن نادي الهلال، سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد لوشيسكو مع باوك اليوناني، والمقدر بمليوني يورو، حيث أعلن المدرب الروماني، رحيله رسميًا عن الفريق.

وأشار الموقع، إلى أن العملاق السعودي، الذي يُعد واحدًا من أغلى الفرق في آسيا ومنطقة الخليج العربي، سوف يقدم راتبًا سنويًا لرازفان، نجل المدير الفني الروماني الشهير ميرسيا لوشيسكو، يقدر بـ4 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن الهلال، فاوض العديد من المديرين الفنيين، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول؛ منهم الفرنسيان لوران بلان وبرونو جينيسيو، والروماني ميريل رادوي.

حمل تطبيق سعودي الآن