بعيون مليئة بالدموع.. عسيري يودع الاتحاد بكلمات مؤثرة

تاريخ النشر: 28/06/2019
5770
منذ 4 سنوات
بعيون مليئة بالدموع.. عسيري يودع الاتحاد بكلمات مؤثرة

بعيون مليئة بالدموع، ودع أحمد عسيري اللاعب السابق لنادي الاتحاد، جماهير "العميد" معبرًا عن حزنه بالرحيل عن كتيبة "النمور".

وكان نادي الاتحاد، قد أعلن أمس الخميس، عن توقيع مخالصة مالية مع أحمد عسيري لاعب الفريق، لينتهي مشواره مع "العميد" بشكل رسمي.

ونشر أحمد عسيري، اليوم الجمعة، فيديو عبر حسابه على موقع "سناب شات"، قائلًا: "الحمد لله دائما وأبدًا، والخيرة فيما اختاره الله دائما لكل بداية نهاية والوداع دائما صعب". 

وتابع عسيري: "اليوم أودع بيتي الأول نادي الاتحاد بعد سنين جميلة قضيتها داخل هذا النادي، الذي تربيت ونشأت بداخله وتشرفت بارتداء شعاره الغالي، والعميد له الفضل على أحمد عسيري بعد رب العالمين".

وأضاف لاعب الاتحاد السابق: "هذه سنّة الحياة، وهذا حال الكرة، وللأمانة عملت مع رجال كثر من إدارات ولاعبين وأجهزة فنية وطبية، وبادلوني كل الحب والاحترام شكرا لكم شخص شخص".

كما وجه أحمد عسيري الشكر إلى جماهير فريقه السابق، قائلًا: "شكرًا لجماهير الاتحاد الوفية التي داعمتني ووقفت بجانبي كثيرًا، واسأل الله التوفيق لي ولكم في قادم الأيام".

جدير بالذكر، بدأ عسيري مشواره مع الاتحاد منذ عام 2010، شارك خلال تلك الفترة في 153 مباراة بمختلف البطولات سجل ستة أهداف، وصنع هدفين.

حمل تطبيق سعودي الآن