تويتر اليوم| هجوم عنيف على رئيس النصر بسبب السومة

تاريخ النشر: 21/04/2018
430
منذ 6 سنوات
تويتر اليوم| هجوم عنيف على رئيس النصر بسبب السومة

يحرص منسوبي الوسط الرياضي والكرة السعودية، على التواصل مع الجماهير بمختلف ميولها، والتفاعل معهم عبر التعليق على الأحداث، التي يشهدها الشارع الرياضي يوميًا.

ونستعرض عبر تقرير يومي، أبرز آراء لاعبي وإعلاميي الساحة الرياضية، التي ينقلوها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فجر سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه الانسحاب من "ميثاق الشرف"، وبدأ التخطيط للتعاقد مع نجوم دوري المحترفين، خلال الفترة القادمة.

وأعلن آل سويلم، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، أن الانسحاب من "ميثاق الشرف"، يأتي نظرًا لأنه قيد النصر من التعاقد مع عديد النجوم، لافتًا إلى أنه يخطط لضم السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، مستقبلًا.

وانتقد الإعلامي تركي الغامدي، تغريدات سعود آل سويلم، رئيس النصر، التي أبدى فيها رغبة للتعاقد مع عمر السومة، مهاجم أهلي جدة.

وقال الغامدي: "السومة مرتبط بعقد مع الأهلي، كيف يصرح رئيس النصر ويقول إنه من أبرز اهتمامتنا مستقبلاً.. ما حدث من الرئيس النصراوي ينطبق عليه المادة 64، والكرة في ملعب لجنة الانضباط".


ومن ناحيته، نشر الإعلامي وليد الفراج، تغريدة ساخرة عبر حسابه، معلقًا على رحيل السومة: "من يريد اللاعب، عليه أن يدفع 65 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي مع النادي الأهلي".

وأضاف الفراج: "عقد ذكي يحفظ هيبة التعاقد، إذا أراد الأهلي الاحتفاظ بالهداف العربي الكبير".


ووجه الإعلامي ضيف الله صقر، رسالة لإدارة الأهلي، قائلاً: "بعد تصريح رئيس النصر سعود السويلم المثير للجدل، والتجاوز على ميثاق الشرف الذي وضعته هيئة الرياضة، وطالبت الأندية بالألتزام به، ننتظر موقفكم أمام جماهيركم،  لحفظ حقوق ناديكم".

وشدد صقر، على أنه يستطيع أن يجزم بأن الأستاذ ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي الجديد، لن يصمت أبداً، إزاء هذه التجاوزات.


اقرأ أيضا

النصر ينسحب من "ميثاق الشرف".. ويتعهد بالتعاقد مع السومة

صور| تضارب الأنباء عن اتفاق النصر مع السومة

حمل تطبيق سعودي الآن