مفاجأة.. الأندية الإسبانية ترغب في استمرار اللاعبين السعوديين

تاريخ النشر: 21/04/2018
336
منذ 6 سنوات
مفاجأة.. الأندية الإسبانية ترغب في استمرار اللاعبين السعوديين

زّف فيرناندو سانز، المدير الإقليمي لرابطة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط، أنباء سعيد إلى جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، بشأن اللاعبين المحترفين في "لاليجا".

وانتقل 9 لاعبين سعوديين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى أندية الدوري الإسباني "الدرجتين الأولى والثانية"، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وكشف سانز، في تصريحات لفضائية "العربية"، عن أن المسئولين في الأندية الإسبانية، التي تضم اللاعبين السعوديين، سعيدون للغاية بما يقدموه، ويرغبون في استمرارهم لفترة أطول.

وأكد المدير الإقليمي، على أن اللاعبين السعوديين، سيشاركون في مباريات أنديتهم الإسبانية، في الجولات الخمس الأخيرة من مسابقة الدوري بدرجتيها الأولى والثانية.

وأشار فيرناندو سانز، إلى أن اللاعبين السعوديين، واجهوا صعوبة بسبب الثقافة الكروية المختلفة، بالإضافة إلى انتقالهم في فترة الانتقالات الشتوية، والتي تشهد دخول الأندية في منافسة شرسة، سواء لحجز بطاقات التأهل إلى المسابقات الأوروبية أو تفادي الهبوط.

وأشاد سانز، بالنجم فهد المولد، لاعب ليفانتي، معلنًا زيادة الكتلة العضلية في جسده ثلاثة كيلوغرامات، وهو ما يدل على تحسنه بدنيًا.

جدير بالذكر أن اللاعبين السعوديين في أندية الدرجة الأولى بإسبانيا، لم يشاركوا في أي دقيقة حتى الآن، بينما اقتصر الظهور على الثلاثي عبدالله الحمدان وعبدالمجيد الصليهم وعلي النمر، في فئة الشباب والدرجة الثانية.

وأعلنت الكثير من الأندية السعودية، بشكل رسمي، عودة لاعبيها المعارين إلى إسبانيا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن