صور| تضارب الأنباء عن اتفاق النصر مع السومة

تاريخ النشر: 21/04/2018
575
منذ 6 سنوات
صور| تضارب الأنباء عن اتفاق النصر مع السومة

فجر سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه الانسحاب من "ميثاق الشرف"، وبدأ التخطيط للتعاقد مع نجوم دوري المحترفين، خلال الفترة القادمة.

وأعلن آل سويلم، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، أن الانسحاب من "ميثاق الشرف"، يأتي نظرًا لأنه قيد النصر من التعاقد مع عديد النجوم، لافتًا إلى أنه يخطط لضم السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، مستقبلًا.

وبعد تصريحات آل سويلم، تضاربت الأنباء، بشأن تعاقد نادي النصر مع السومة، حيث كشف بعض الإعلاميين والتقارير الصحفية، أن الاتفاق تم بين إدارة العالمي واللاعب السوري، بينما نفى آخرون، هذا الأمر تمامًا.

وقال الإعلامي منصور الخميس، إن نادي النصر توصل بالفعل إلى اتفاق مع عمر السومة، للانضمام إلى الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأيدت بعض التقارير الصحفية، تصريحات الخميس، لافتة إلى أن النادي الأهلي، وافق رسميًا على رحيل السومة، بعد مشاكله الأخيرة، كاشفة عن الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة.


ومن ناحيته، نفى الإعلامي أحمد الداموك، توصل نادي النصر إلى اتفاق مع السومة، موضحًا أن آل سويلم، دخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب السوري، الذي رفض بدوره فكرة الرحيل عن النادي الأهلي، أو ارتداء شعار غير الراقي.

وأشار الداموك، إلى أنه سواء انسحب النصر من "ميثاق الشرف" من عدمه، فأن السومة أعلن رسميًا بأنه باقي في الأهلي، لباقي عقده "3 سنوات قادمة".


وفي نفس السياق، أكد الإعلامي وليد الفراج، صعوبة تعاقد نادي النصر، مع هداف الأهلي، خاصة بأن عقده يوجد به شرط جزائي بقيمة 65 مليون ريال.

واعتبر الفراج، أن بنند الشرط الجزائي في عقد السومة مع الأهلي "ذكي"، ويحفظ هيبة التعاقد، إذا أراد الراقي الحفاظ على الهداف العربي الكبير، خلال السنوات القادمة.


حمل تطبيق سعودي الآن