بالأسماء| بين الرحيل الرسمي والاقتراب.. ثورة "تغيير" في نجوم الهلال

تاريخ النشر: 21/04/2018
385
منذ 6 سنوات
بالأسماء| بين الرحيل الرسمي والاقتراب.. ثورة "تغيير" في نجوم الهلال

يعكف سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، على إعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتوج نادي الهلال، ببطولة دوري المحترفين لموسم 2017-2018، إلا أنه خرج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وهو إخفاق لم يعتاد عليه "الزعيم"، خلال السنوات الماضية.

ويتصدر ملف اللاعبين الراحلين، أولويات مجلس الإدارة، حيث من المرجح رحيل ما يقرب من 12 لاعبًا عن الفريق الأول، بسبب تراجع مستواهم، أو انتهاء عقودهم.

* رحلوا رسميا

وتأكد بشكل رسمي، عدم وجود 3 لاعبين في نادي الهلال، الموسم المقبل، وهم أسامة هوساوي "الذي انتهى تعاقده رسميًا"، بالإضافة إلى ياسر القحطاني "الذي أعلن اعتزاله كرة القدم".

أما ثالث اللاعبين الذين أعلنوا رحيلهم، هو الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، الذي نشر عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"،  رسالة وداع للجماهير، خلال الأيام الماضية.

* اقتربوا من الرحيل

وبخصوص اللاعبون، الذين باتوا على أبواب الرحيل من نادي الهلال؛ فهم: الثلاثي المحترف "إيزيكويل سيروتي، وأشرف بن شرقي، وجيلمين ريفاس"، الذين أعلن الجابر، أنهم لم يبقوا في الفريق الأول.

وتضم قائمة اللاعبين، الذين اقتربوا أيضًا من الرحيل، كل من محمد الواكد وعبدالله الزوري وفيصل درويش وماجد النجراني ومختار فلاتة.

ويبقى ملف محمد الشلهوب "غامضًا" حتى الآن، حيث أعلن اللاعب احتمال اعتزاله كرة القدم نهائيًا، قبل بداية الموسم، بينما يرغب سامي الجابر، في الإبقاء عليه موسم إضافي، تاركًا القرار النهائي له.

حمل تطبيق سعودي الآن