باجندوح يترك الاتحاد.. وفريق سعودي كبير يتعاقد معه!

تاريخ النشر: 23/06/2019
9432
منذ 4 سنوات
باجندوح يترك الاتحاد.. وفريق سعودي كبير يتعاقد معه!

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية عن مستقبل جمال باجندوح، نجم خط وسط نادي الاتحاد، والذي ينتهي عقده بنهاية الشهر الجاري.

وباجندوح "26 سنة"، ولد في إنجلترا، وبدأ مسيرته الكروية هناك مع فريق بورنموث، قبل أن يعود إلى بلاده السعودية، في عام 2012، وذلك بالانضمام إلى الاتحاد.

وكشفت التقارير، عن أن اللاعب أصبح على أعتاب الرحيل عن الاتحاد، ورفض تجديد عقده، في ظل رغبة نادي كبير في المملكة، للتعاقد معه.

وعلى الرغم من عدم ذكر التقارير، هوية النادي الكبير الذي يرغب في التعاقد مع باجندوح، إلا أن "سعودي سبورت" يستعرض أبرز الفرق المرشح أن ينضم لها نجم الاتحاد، في حال عدم تجديد عقده بالفعل..

* النصر

يعاني نادي النصر، من النقص العددي الكبير في مركز لاعب الارتكاز، داخل الفريق الأول لكرة القدم.

ولا يوجد في صفوف النصر، سوى 3 لاعبين ارتكاز؛ هم: البرازيلي بيتروس وعبدالله الخيبري وعبدالعزيز الجبرين، وهذا الأخير ينتهي عقده بنهاية الشهر الحالي، ولم يتم حسم موقفه حتى الآن.

* الهلال

كان يرغب بالفعل، في التعاقد مع جمال باجندوح، منذ 3 سنوات ماضية، إلا أن الاتحاد رفض وقتها التخلي عنه.

والهلال، عانى من كثرة إصابة لاعبي ارتكازه، في الموسم الماضي، وخاصة الثنائي عبدالله عطيف وسلمان الفرج، ما جعل الحمل كله ينتقل إلى محمد كنو.

* الأهلي

إصابة جوزيف دي سوزا، وعدم وجود الأسماء الكبيرة، في خط الارتكاز، جعل النادي الأهلي، يعتمد على مدافعه التشيلي باولو دياز، في هذا المركز.

وعلى الرغم من تألق دياز، في مركزه الجديد، إلا أنه جعل الأهلي، يخسر نجم كبير في مركز قلب الدفاع، وذلك أثر بشدة على نتائج الفريق الأول.

حمل تطبيق سعودي الآن