حرب كلامية بين رئيس الطائي والمتحدث باسم اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 21/04/2018
277
منذ 6 سنوات
حرب كلامية بين رئيس الطائي والمتحدث باسم اتحاد الكرة

انتقد ناصر الحماد، رئيس نادي الطائي، قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، باعتماد نتيجة مباراة فريقه مع الخليج، والتي انتهت بالهزيمة (0-3).

وقدم نادي الطائي، احتجاجًا أمام الجهات المختصة، على نتيجة مباراته أمام الخليج، والتي انهزم فيها بثلاثية نظيفة، بسبب مشاركة أحد اللاعبين المواليد مع الفريق المنافس.

وشدد الحماد في تصريحات لبرنامج "الوقت الأصلي"، على أن احتجاج الطائي، واضح وصريح ، حيث قام لاعب المواليد الذي لا يملك "هوية الإقامة"، بتسجيل هدف للخليج.

وتسائل رئيس الطائي، عن السبب وراء استثناء لاعب الخليج، باللعب أمام الطائي، ليرد عليه محمد الشيخ، المتحدث باسم اتحاد الكرة، بتأكيده على أن شعوره بظلم فريقه، وجهة نظر خاصة به.

وأشار الشيخ، إلى أن قضية لاعب الخليج، مرت على ثلاث جهات تقاضي، جميعهم أيّدو قرار مركز التحكيم الرياضي بأحقيته بالمشاركة في المباراة.

وأوضح المتحدث باسم الاتحاد السعودي، أن استثناء لاعب الخليج بالمشاركة، أتى في اللحظة التي سجل فيها مجلس الإدارة، للاعب قبل مواجهة الفريقين.

جدير بالذكر أن نادي الطائي، يستعد لمواجهتين فاصلتين أمام أحد، آواخر شهر إبريل وبداية مايو المقبل، لحجز بطاقة التأهل إلى دوري المحترفين السعودي، الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

بعد تعثر الطائي.. الحزم يتأهل لدوري المحترفين

الطائي يزاحم الشباب على نجم النصر المظلوم

حمل تطبيق سعودي الآن