صور| ريال مدريد يقدم ميندي لوسائل الإعلام والجماهير

355 19 يونيو | 05:33 م
ياسر الأدور
صور| ريال مدريد يقدم ميندي لوسائل الإعلام والجماهير

قدم ريال مدريد نجمه الجديد فيرلاند ميندي لوسائل الإعلام والجماهير، ليكون النجم الرابع الذي يتم تقديمه خلال أسبوع بعد لوكا يوفيتش، إيدين هازارد ورودريجو جوس.

الظهير الأيسر القادم من ليون الفرنسي مقابل نحو 48 مليون يورو، من المنتظر أن يقدم منافسة قوية على ربح مكان بالتشكيل الأساسي للفريق بالموسم المقبل مع مارسيلو.


ولم يعلن النادي الملكي بعد عن رقم قميص ميندي بالموسم المقبل على غرار جميع النجوم المعلنة، ما انتظار رحيل بعض اللاعبين عن الفريق من أجل توافر أرقام قمصان شاغرة.

وأكد ميندي سعادته بإتمام الانتقال، وأشار أنه من دواعي السرور اللعب في النادي الاكبر في العالم والمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.


وعن المدرب زين الدين زيدان، علق ميندي: "لم أتحدث معه بعد، أرغب في فعل ذلك قريباً، من دواعي الشرف التدرب تحت أسطورة بحجم زيدان".


وعن المنافسة مع مارسيلو، أجاب: "لم أراه مطلقاً من قبل، لا أعلم ما سيحدث، سنعمل بجد وزيدان سيقرر من منا يلعب، مارسيلو لاعب كبير قضى مسيرة مميزة مع الريال، خبراته ستفيدني بكل تأكيد".

وفتح ميندي الباب عن تعاقدات فرنسية مقبلة في النادي الملكي، مرحباً بإمكانية استقدام بول بوجبا من مانشستر يونايتد وحتى نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

أخبار متعلقة

تقرير "آس".. 5 قضايا شائكة يتعين على زيدان حلها قبل بداية فترة الإعداد

تقرير "آس".. 5 قضايا شائكة يتعين على زيدان حلها قبل بداية فترة الإعداد

897 19 يونيو | 03:11 م

أخر الأخبار