بعد فوزه برئاسة الهلال.. رسالة من بن نافل إلى سيدي خادم الحرمين وولي عهده

تاريخ النشر: 19/06/2019
3016
منذ 4 سنوات
بعد فوزه برئاسة الهلال.. رسالة من بن نافل إلى سيدي خادم الحرمين وولي عهده

تقدم فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال الجديد، بالشكر إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله -، على إتاحتهما لشباب المملكة لخدمة رياضة الوطن بما يحقق تطلعاتهما وينسجم مع رؤية 2030.

وفاز بن نافل، برئاسة نادي الهلال، مساء الثلاثاء، بعد حصوله على أكثر من 15 ألفًا من أصوات الناخبين.

كما شكر بن نافل، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على جهوده الكبيرة، للارتقاء برياضة المملكة ومواكبة النهضة على الأصعدة كافة، حيث جاء الحراك الرياضي الأخير بتحديث لائحة الأندية وعقد الجمعيات العمومية، تمكينًا للأندية لتعزيز قدراتها وتطوير مخرجاتها.

وشدد رئيس الهلال الجديد، على أن الانتخابات جسدت خلال الأيام الماضية روحًا تنافسية تسابق من خلالها المرشحون نحو الفوز بشرف وتكليف خدمة كيان الزعيم العظيم.

وأضاف: "ونبقى في الختام أيًا كانت النتيجة - وفقًا لأدبيات الهلال - بقيادة رجال على قلب رجّال".

وتابع بن نافل: "أشكر أخي موسى الموسى – منافسه في الانتخابات - على التهنئة، وجميعنا نسعى نحو هدف واحد وهو خدمة نادي الهلال أيّاً كانت المسميات، فغايتنا تحقيق تطلعات الجماهير الهلالية ومواصلة استمراره زعيمًا في كل المنافسات".

وأثمن فهد بن نافل، الدور الكبير الذي قام به غضو شرف نادي الهلال، الأمير الوليد بن طلال، في دعمه للزعيم، طوال الفترة  الماضية.

اقرأ أيضا

تعرف على فهد بن نافل "رئيس الهلال الجديد".. وأعضاء مجلس إدارته

تطورات خطيرة في مستقبل جيوفينكو مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن