موقفه يثير للشكوك .. صحيفة تلمح لدور مدرب المغرب في أزمة حمدالله

تاريخ النشر: 16/06/2019
582
منذ 4 سنوات
موقفه يثير للشكوك .. صحيفة تلمح لدور مدرب المغرب في أزمة حمدالله

وجهت الصحف المغربية، اليوم الأحد، أصابع الاتهام إلى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي في الأزمة الأخيرة، ونتج عنها خروج محترف النصر عبدالرزاق حمدالله من معسكر الفريق، استعدادًا لكأس أمم إفريقيا.

وشهد معسكر المنتخب المغربي، خلال الفترة الأخيرة أزمة كبيرة زعزت الاستقرار بين عناصر الفريق، بعدما دخل مهاجم النصر في مشاجرة مع مواطنه فيصل فجر، خلال مباراة جامبيا الودية، والتي خسرها "أسود الأطلس" بهدف دون مقابل، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 مصر.

وربطت صحيفة "المنتخب" المغربية، بين أزمة حمدالله وحادث قديم يخص أمين حارث لاعب شالكة الألماني، مع مدرب المنتخب المغربي، مشيرة إلى وجود مؤامرة من المدرب تجاه مهاجم النصر.

وكتبت ذات الصحيفة، "عندما أثيرت شائعة بسيطة ارتبطت بأمين حارث بعد لقطة ظهر خلالها رفضه مصافحة رينارد.. ساعتان بعد الواقعة خرج المدرب واللاعب بتنسيق محكم، ليؤكدا أنها مجرد مزحة أو حركة لا تؤثر على علاقتهما".

وغرد رينارد حينها، بأكثر من تدوينة خلال فترة قصيرة، منها أن اللاعب صغير في السن وهو بمثابة ابنه، فضلًا عن توجيه المدرب لرسائل الشكر له على حسن انضباطه، كما ثمن تطوره الفني.

وأبدت الصحيفة غضبها من المدرب، مؤكدة أن مغادرة مهاجم النصر لمعسكر المنتخب المغربي بشكل سريع، لم يدفع المدرب الفرنسي للتوضيح، مؤكدة أن في الأمر ما يثير الشكوك تجاه رينارد، وأنه قد يكون له دخل كبير، فيما حدث.

اقرأ أيضا

كواليس المؤامرة.. نجوم المغرب حاربوا حمد الله بـ"الشيشة" وبلهندة خطط لإنهاء مسيرته

صورة| احتفال جديد من نجوم المغرب باستبعاد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن