عموري يتعرض لانتقادات لاذعة بعد الكشف عن شروط عودته للعين

تاريخ النشر: 16/06/2019
5041
منذ 4 سنوات
عموري يتعرض لانتقادات لاذعة بعد الكشف عن شروط عودته للعين

كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الأحد، عن طلبات الدولي عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب الهلال، للعودة لتدعيم صفوف فريقه السابق العين الإماراتي الموسم المقبل.

وينتهي عقد عموري مع الهلال قبل انطلاق الموسم الجديد لدوري المحترفين، وكان اسم اللاعب قد أدرج ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر الإعدادي لـ"الزعيم"، على الرغم من عدم حسم موقفه من البقاء حتى الآن.

ووفقًا لتقارير إماراتية، فإن عموري غالى في طلباته المادية للعودة إلى العين، حيث طلب الحصول على 38 مليون درهم إماراتي، 14 منها قيمة مستحقاته المتأخرة، و24 مليون في الموسم نظير توقيعه.

وفي سياق متصل، وصف حسن الشيباني الشهير بـ"حسن بولو" نجم نادي الوصل والمنتخب الإماراتي السابق، طلبات عموري بـ"المبالغ فيها"، لافتًا إلى أن عودته لنادي العين تعد مجازفة كبيرة، كونه عائد من عميلة رباط صليبي.

وفي سياق متصل، انتقد العديد من النقاد والمحللين وحتى الجماهير الإماراتية انشغال عموري بالعقود والمفاوضات على حساب نجاحه الفني، إلى جانب إبرازهم تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي أكثر من مرة خلال مسيرته الكروية.

جدير بالذكر أن عموري مني بإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال دفاعه عن ألوان الهلال أمام الشباب، خلال الجولة 6 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أنهى اللاعب المراحل النهائية من إعداده للمشاركة في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

تطور خطير في علاقة عموري مع الهلال

ناقد رياضي يقدم "دليل" انتهاء عموري فنيا

حمل تطبيق سعودي الآن