نشرة 60 ثانية "فيديو"| سواريز يعترف بأنه كان مريضا نفسيا.. وأوكرانيا تحقق مونديال الشباب

تاريخ النشر: 15/06/2019
1892
منذ 4 سنوات
نشرة 60 ثانية "فيديو"| سواريز يعترف بأنه كان مريضا نفسيا.. وأوكرانيا تحقق مونديال الشباب

شهدت الساحة الرياضية المحلية والعربية والعالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق باللاعبين أو الأندية والمسئولين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في فيديو جرافيك 60 ثانية؛ نشرة لأهم أخبار الساحرة المستديرة، اليوم السبت..

شاهد فيديو جرافيك كامل عن نشرة 60 ثانية..

- كشف الإعلامي المغربي جمال براوي أن عبد الرزاق حمدالله بات قريبا من الرحيل عن صفوف النصر في الميركاتو الصيفي، وأن الدوري الإيطالي سيكون وجهته القادمة.

- نادي الشباب، يقترب من التعاقد مع الأرجنتيني ماورو دياز لاعب وسط نادي شباب أهلي دبي الإماراتي، والكاميروني فرانك كوم لاعب وسط نادي الترجي التونسي.

- وضع سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي شون لونجستاف، نجم وسط فريق نيوكاسيل يونايتد، علي رأس قائمة المطلوبين لدعم فريقه، تعويضًا لرحيل بوجبا المنتظر.

- التركي استمراره في صفوف الهلال لموسم أخر. "Haber7" الفرنسي بافيتمبي جوميز يعلن من خلال موقع.

- لويس سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت"، يعترف بأنه كان مريضًا نفسيًا، عندما قام بعض جورجيو كيليني، مدافع منتخب إيطاليا، في كأس العالم 2014.

- حدد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الثنائي مدافع ليستر سيتي هاري ماجوير، ولاعب أتلتيكو مدريد رودري لتعزيز صفوف بطل الدوري الإنجليزي في الميركاتو الصيفي.

- توج منتخب أوكرانيا بلقب كأس العالم تحت 20 عاماً في بولندا للمرة الأول في تاريخه، بعد الفوز على كوريا الجنوبية بهدفين لهدف.

- أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن التقرير الفني الذي تم تقديمه إلى مجلس إدارة نادي برشلونة، شدد على ضرورة التعاقد مع جريزمان، لقدرته على اللعب في وسط الملعب، بدلًا من أرتورو فيدال.




اقرأ أيضا

نشرة 60 ثانية| صدمة أمرابط وكاريلو يراوغ الهلال والنصر

نشرة 60 ثانية "فيديو"| ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد واعتزال ثنائي الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن